اخبارحوادث

حبس المتهم بذبح والدتة بسبب الميراث فى البحيرة

قررت نيابة الرحمانية بالبحيرة حبس عاطل قام بقتل والدتة وفصل رأسها عن جسدها وقام بالقاءها فى احد الترع 4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

تمكنت ضباط مباحث مركز شرطة الرحمانية بالبحيرة من كشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة بدون رأس داخل جوال وعارية الجسد وملقاه بأحد المصارف بمركز الرحمانية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجلها.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الرحمانية ، يفيد العثور جثة انيسة م خ ، 86 عامًا، داخل شوال بمصرف أمري بدائرة مركز الرحمانية.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة عثر عليها الأهالي في قطعة أرض زراعية علي مصرف صرف امري بقرية الطويلة بالرحمانية.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن المجني عليها محرر لها محضر تغيب رقم 10533 إداري مركز دمنهور منذ شهر تقريبًا.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الجريمة نجلها “منصور.ح.ا”، وشهرته الشحات، 58 عامًا، حيث ارتكب الجريمة بسب خلافات الميراث وقام بقطع رأسها بآلة حادة وألقي بالجثة في المصرف بعد وضعها داخل جوال وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وبعرضة على النيابة قررت حبسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى