فن ومنوعات

طرح حوالي 22 افيش لفيلم تماسيح النيل،، تفاصيل 

 أسماء حسني

أعلنت شركه دانا للانتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال عن طرح الفيلم السينمائي الجديد تماسيح النيل والذي سوف يتم طرحه في السينمات في السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وهو من ضمن الاعمال التي تعرض مع اول السنه الجديده وموسم راس السنه السينمائي.

وانتهت الشركه المنتجه من 22 افيش سينمائي لأبطال تصوير العمل اكثر من نجم ونجمة الذين تخطي عددهن 14 ،وهو رقم لم يسبق له مثيل في حملات الدعايه الخاصه في السينما في مصر، وتنوعت بين الأفيش الرئيسي للفيلم الذي يضم كل الابطال و افيشات اخرى تتضمن نجوم الكوميديا بالفيلم.

واطلقت الشركه مؤخرا صور كواليس تصوير الافيشات الخاصه بالفيلم التي ظهرت فيها اجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرا.

ابطال فيلم تماسيح النيل منهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا ويزو، محمدجمعه ،سليمان عيد بدريه طلبه، سوزان نجم الدين، واخراج سامح عبد العزيز وتاليف لؤي السيد.

تدور احداث فيلم تماسيح النيل في رحله نيليه و تحدث عمليه نصب غير متوقعه لأحد ركاب هذا المركب وتدور بعدها الاحداث فى اطار كوميدى للكشف عن الحقيقه .

من ناحيه اخرى كان اخر اعمال شركه دانا للانتاج والتوزيع فيلم 30 مارس للفنان احمد الفيشاوي ودينا الشربيني اسماء ابو اليزيد خالد الصاوي صبري فواز واحمدخالد صالح، محمد جمعه، وندا موسى، محمد شاهين، محمد علي رزق، جانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم انجى المقدم ووليد فواز ومن تاليف حميد المدني اخراج احمد خالد موسى .

وكان مخرج فيلم تماسيح النيل سامح عبد العزيز قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلم ليله العيد الذي شارك في بطوله عدد كبير من الفنانين سميحه ايوب، ريهام عبد الغفور، وعبير صابر ونجلاء بدر، و هنادي مهنا، سيد رجب ومحمودحافظ، احمد خالد صالح، وعارفه عبد الرسول ورشدي الشامي ومايان السيد وهو من تاليف احمد عبد الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى