فن ومنوعات

أحمد مكي يشعل انستجرام بعلاج غراب وإطعامه.. ويكشف تفاصيل الكبير أوي 6

ريم عبد العزيز

أثار الفنان أحمد مكي الجدل بظهوره عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث ظهر في الفيديو وهو يعالج “غراب” والذي بدا وكأنه يتفاعل معه كأنه يفهم الإنسان ولغته.

ورغم أن هذا النوع من الطيور ليس مرغوبًا لدى الكثيرين، إلى أن أحمد مكي استطاع بهذا الفيديو أن يحصد إعجاب الكثيرين الذين تفاعلوا مع الفيديو، مشيدين بدوره كإنسان محبوب وفنان يحظى بشعبية كبيرة، ويمتلك قلبًا رحيمًا بحبه للطيور.

أحمد مكي يستعد لتصوير الكبير أوي 6.. وأسماء أبو اليزيد أبرز المرشحين لخلافة دنيا سمير غانم

ويستعد الفنان أحمد مكي لبدء تصوير مسلسله “الكبير أوي 6” حيث قام “مكي” بترشيح الفنانة أسماء أبو أليزيد لتجسيد شخصية “هدية” بدلاً عن الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها من مرض والدتها ووفاة والدها التي تمعنها من مشاركة أي أعمال لها.

 

يذكر أن الفنانة أسماء أبو أليزيد قامت بمشاركة أحمد مكي في مسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021.

يذكر أن الفنان أحمد مكي قام بمساندتة الفنانة فاطمة كشري وبتكفل علاجها بعدما تدهورت حالتها الصحية وقام أيضاً بنقلها إلى المستشفى لمتابعة حالتها الصحية.

وصرحت “كشري” من قبل بأن الفنان أحمد مكي قام بإرسال مديرة أعماله لها للإطمئان عليها وقامت بإعطائها أموال ودفع حساب العلاج والأشعة بأكملها.

كما أن الفنان أحمد مكي شارك في عديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والتي حققت نجاحاً باهراً، وكانت الفنانة دنيا سمير غانم تظهر في أغلب أعماله ومنها مسلسل “الكبير أوي” بجميع أجزائه، وبعض الأفلام ومنها: “طير أنت، ولا تراجع ولا إستسلام”، وقام “مكي” بتقدم العديد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم: “سمير أبو النيل، وسيما علي بابا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى