فن ومنوعات

الحياة من بعدك فيها حاجة ناقصة.. يسرا تحيي الذكرى الثانية لوفاة والدتها

علياء الشباسي

أحييت الفنانة يسرا الذكرى الثانية لوفاة والدتها، حيث قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ودوّنت الفنانة يسرا عبارات أرثت بها والدتها قائلة: “أمي الغالية سنتين فاتوا على فراقك.. وحشتيني أوي وحقيقي الحياة من بعدك فيها حاجة ناقصة أوي بالنسبالي، خدتي معاكي يا أمي الفرح كله والحزن كله معاكي، كل حاجة بقت شبه بعضها من بعدك.. يمكن الحاجة اللي مصبرة قلبي على فراقك إني عارفة إنك في مكان أحسن وأنضف وأنقى، مكان مليان حب وسلام وتسبيح لرب الكون سبحانه وتعالى.. وحشتيني ووحشني حضنك وطبطبتك عليا وأنا في حضنك”.

ويذكر أن والدة الفنانة يسرا توفيت بعد صراع كبير مع المرض لسنوات عديدة نظراً لكبر سنها، وكانت “يسرا” قد أوقفت جميع أعمالها الفنية في هذه الفترة الصعبة لتكون بجانب والدتها لمراعتها والاهتمام بها.

وكانت علاقة يسرا بوالدتها مترابطة بشكل كبير وزادت أكثر منذ تغير الأحوال العائلية حيث انفصل والدها ووالدتها عن بعضهما قبل ولادتها بأشهر، وبعد ذلك زادت الخلافات بي والدتها وطليقها، مما دفعه لمعاقبتها وذلك بحضانة أبنته “يسرا” وحرمانها من والدتها، وكانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 14 عاماً وعاشت مع والدها حوالي 7 سنوات وكانت من أصعب السنوات التي مرت على يسرا.

وعندما عادت يسرا لوالدتها بعد تلك الفترة قامت والدتها بتعويضها عن دور الأب وتبذل قصارى جهدها لتجعلها مسؤولة عن نفسها وحياتها بدرجة كبيرة، حتى تشعر يسرا بدور الأب والأخ والصديق وكانت والدتها أيضاً تشجعها وتدعمها لتستكمل مشوارها الفني لتصبح من نجوم العالم الآن في الوسط الفني بقدرتها العالية وطلتها وأدوارها القوية مشيرة إلى أنها كانت تستشير والدتها في كل أمور حياتها الشخصية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى