فن ومنوعات

خاص..في ذكري ميلاده أبنتي النجم سمير غانم  يقدمون له الزهور بقبرة

كتبت ليلي التونسي

تحل اليوم الذكري الأولي لعيد ميلاد النجم الكبير سمير غانم بعد رحيله عن عالمنا والتي ألمت الكثير من محبيه خاصة عائلته من أبنتيه النجمتين  دنيا وأيمي سمير غانم الذي قاموا برفقه أزواجهم النجم حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان بزيارة قبره وتقديم الزهور له في حالة من الحزن والآسي علي هذا الفراق الذي مازا يؤلمهم .

في كتب الإعلامي رامى رضوان عبر حسابة علي الأنستجرام معلقا علي هذا الحدث قائلا “فى ذكرى ميلاد حبيبى الأسطورة .. من لا مثيل له.. الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر.. لا يذكره أحد الإ بكل خير.. لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير”.

وأضاف: “يوم ميلادك عيد يا حبيبي، وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم فى الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم.. كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنورة”.

واختتم رامى رضوان رسالته، “أرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتى الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة وقراءة ألفاتحة على روحهما”.

ويذكر أن النجم سمير غانم دخل المستشفي متأثراً بفيروس كورونا ورحل بعد رحلة قصيرة مع المرض ولم تعلم وقتها النجمة دلال عبد العزيز برحيله وحاولت أبنتيها أخفاء الأمر عنها محاولة منهم لعودتها إلي الحياة دون التأثير علي حالتها النفسية بسبب مرضها هي الأخرى بنفس الفيروس ولكنها كانت تعلم أنها لن نطيق الفراق لتلحق به بأيام ويرحل المتحابان وسط حزن كبير من قبل جمهورهم الذي أبدع في رسم رسومات كثيرة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى