فن ومنوعات

تعرف على ما قالته Kristen Stewart حول مقترحاتها وخططها ليوم زفافها الكبير

هاجر أشرف

كشفت الممثلة Kristen Stewart عن خطط
لحفل زفافها من صديقتها Dylan Meyer حيث تم الإعلان رسمياً عن أسعد موسم لـ كريستين ستيوارت لأنها مخطوبة.

بعد أكثر من عامين من المواعدة أكدت الممثلة Kristen Stewart البالغة من العمر 31 عاماً أقترحت على صديقتها Dylan Meyer فكرة الزواج وأنهما عازمان على ربط العقدة، وأكدت ستيوارت لـ Howard Stern في 2 نوفمبر (نحن سوف نتزوج سنفعل ذلك في يوماً ما وأردت أن يتم تقديم طلب الزواج عليها وأردت ذلك وأعتقد أنني حددت ذلك بشكل واضح هذا ما أردته لقد كان لطيفًا حقًا، لقد أبلت بلاءً حسناً ونحنها هنا سوف نتزوج وهذا ما يحدث الآن).

وقبل عامين فقط أندفعت ستيوارت إلى ستيرن حول الوقوع في حب ماير وهى كاتبه سيناريو وبعد 6 سنوات من لقائهما لأول مرة في فيلم قالت لمضيف الراديو (في ذلك الوقت كانت تعيش في لوس أنجلوس جنبًا إلى جنب مع حياتي بطريقة ما لكنها لم تتقرب مني أبداً).

وتابعت (بينما الآن حياتنا على وشك أن تصبح متشابكة تمامًا حيث يستعدون لربط العقدة لكن لا تتوقعوا سماع أجراس الزفاف حتى الآن لأن أعراسهم لن تحدث لمدة عام على الأقل)، كما شاركت في برنامج The Howard Stern Show التابع لـ SiriusXM وقالت (لا أريد حتى أن يكون فيروس COVID له تاثير على فرحتنا).

ومع ذلك عندما تحدثت عن تخيلاتها عن اليوم الكبير فقالت فإن وجبة الزفاف ستكون لها الأولوية الطعام هو أكبر صفقة قائله (أنا لا أهتم بالزهور ولا أحب ذلك يجب أن يكون الطعام في مكانه الصحيح).

أما بالنسبة لملابسها فإن ستيوارت لديها رؤية لذلك أيضًا ووصفت قائله (أريد أن أرتدي أفضل زوج من قمصان ليفي على الإطلاق مثل قميص قديم مطبوع عليه بدلة توكسيدو وان أكون حافية القدمين، أريد أن أتزوج مثل توبانجا أريد أن أكون مخيفة أريد أن أكون منزلية للغاية أريد أن أرى ميلر تضحك بشكل هستيري عندما تراني مثل ما هذا بحق الجحيم التي ترتدينه).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى