فن ومنوعات

 الرأي يرصد نجمات ندمنًّ علي لعب أدوار الإغراء

كتبت اسماء حسني

ما وصل إليه بعض الفنانين من نجومية وشهرة يحتم عليهم التبرؤ من أعمال شاركوا فيها بسبب مشاهد الإغراء التي قدموها بل وأعلن بعضهم أنه لو عاد بهم الزمن لن يقدموا مثل هذه المشاهد ويتمنون أن يتم حذفها .

منة شلبي

سيل من الانتقادات والهجوم علي الفنانة منة شلبي  بعد تقديمها احد أجرأ أدوارها في فيلم الساحر مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز لكنها أعلنت من قبل  أنها نادمة علي تصنيفها كممثلة  إغراء بعد هذا الفيلم موضحة أنها أعادت حساباتها في اختيار الأدوار التي تقدمها بعد ذلك الفيلم ومشيرة أيضًا أن دورها في هذا الفيلم تسبب في غضب والديها.

سهير رمزي

قالت الفنانة سهير رمزي أنه لو عاد بها الزمن مرة أخري لما  وافقت علي تمثيل بعض المشاهد الجريئة التي ظهرت خلالها بالمايوه مثل فيلم المذنبون .

وقالت سهير رمزي أنها لا تحرم الفن ولكن قرار اعتزالها كان حبًا لله وطمعًا في رضاه حيث أضافت أنها عملت أعمال فجة ولكنها على حد وصفها في برامج حوارية قالت” ما شربت سيجارة ولا كباية بيرة انا مبحبش كدة كنت اخلص الشغل علي بيتي وأسرتي وامي ” ، حيث أضافت أيضًا قائلة :”مثلت مشاهد جريئة جدًا ولما بشوفها حاليًا بضايق جدًا”.

حورية فرغلي

صرحت حورية فرغلي عن ندمها الشديد بسبب دورها في فيلم كلمني شكرًا حيث أنه أثناء العرض الخاص بالفيلم خلع خطيب الفنانة حورية فرغلي الدبلة لها،  وقالت انها لم تقصد المشاهد الخارجة التي عرضت لها.

أيضا من النجوم الذين أعلنوا عن ندمهم  “الفنانة علا غانم”  و “الفنان إدوارد ” الذين قالوا أنهم ندموا على المشاركة  في فيلم أحاسيس نظرًا لجرأته ، وتمنت علا غانم أن الدور الذي قدمته كان يجب أن يتم تقديمه بشكل اخر.

وأحدث الفنانين الذين خرجوا وأعلنوا عن ندمهم الشديد علي المشاركة في أعمال فنية ، الفنانة حلا شيحه  التي خرجت مؤخرًا وأعلنت انها نادمة علي المشاركة  في فيلم ” مش أنا بطولة ” تامر حسني وسوسن بدر وماجد الكدواني  وذلك بعد أن تم عرض مشاهد تؤكد أنها اتفقت مع منتج  ومخرج الفيلم علي عدم طرحها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى