فن ومنوعات

منى زكي وأحمد رزق في عمل درامي جديد تفاصيل

أسماء حسني

تعاقد كلاً من النجمة منى زكي والنجم أحمد رزق على عمل درامي جديد يجمع بينهما والذي سيتم طرحه في رمضان المقبل عام 2022، وتعمل الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة على حصولها على توقيعات نجوم ليشاركوا في العمل، بعد أن أعلنوا عن طاقم العمل الأساسي وهم منى زكي وأحمد رزق ويشاركهم الفنان إياد نصار والعمل من إنتاج محمد السعدي وإخراج كريم الشناوي وسيناريو مريم نعوم.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد رزق في الدراما هو مسلسل القاهرة كابول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2021، وشارك فيه أحمد رزق كضيف شرف وكان المسلسل بطولة كلاً من طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد أخر من الفنانين وإخراج حسان علي وتأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج شركة سينرجي.

ومن ناحية أخرى يشارك أحمد رزق كضيف شرف أيضاً في مسلسل 60 دقيقة الذي يتم عرضه الآن على منصة شاهد وهو بطولة كلاً من ياسمين رئيس ومحمود نصر وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية في الفترة الحالية.

بالإضافة إلى أن أخر أعمال أحمد رزق في السينما هو فيلم 200 جنية الذي يتم عرضه حالياً في جميع السينمات، وهو بطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، مي سليم، خالد الصاوي وعدد أخر من الفنانين والفيلم من إخراج محمد أمين وجسد فسه أحمد رزق شخصية المدرس سمير الذي حقق نجاح كبير من خلال هذا الدور.

وكانت تدور أحداث فيلم 200 جنية حول عملة الـ 200 جنية والتي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات والأماكن، وكانت هذه العملة مثيرة للجدل بسبب وجود ختم عزيزة السيد.

أما من ناحية أخرى فـ أخر أعمال النجمة منى زكي هو مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه أيضاً في رمضان الماضي 2021، والذي حقق نجاح كبيراً جداً في المشاهدة حين تم عرضه وشارك في البطولة كلاً من الفنانين محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، وعائشة بن احمد وعدد أخر من الفنانين الشباب وكان المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن وإنتاج شركة ميديا هب.

وكان مسلسل لعبة نيوتن كان أول تعاون يجمع بين منى زكي في الدراما بالكاتبة مريم ناعوم ، وهاهى تخوض منى زكي التجربة مرة أخرى في السابق الرمضاني القادم بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل لعبة نيوتن.

كما أن منى زكي تواصل عملها في تصوير فيلمها الجديد وهو فيلم الجواهرجي، والذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي بعد غياب دام لسنوات عديدة وهو فيلم يدور في إطار كوميدي حول عدة مواقف كوميدية بين كلاً من الفنانة منى زكي والفنان محمد هنيدي والفنانة لبلبة والتي تجسد شخصية أم محمد هنيدي بالفيلم، ويتناول الفيلم الحياة بين المتزوجين وعلاقة زوجة الأبن بأم الزوجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى