فن ومنوعات

منى زكي تبدأ تصوير فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي

كتبت سمر أشرف

بدأت النجمة منى زكي تصوير أولى مشاهدها في فيلم “الجواهرجي” في استوديو النحاس، وتبدأ اليوم الثلاثاء، بـ3 مشاهد هناك برفقة كل من محمد هنيدي والذي يشاركها البطولة فيه وبين النجمة لبلبة والتي تلعب دور حماتها.

وكشفت الكواليس التي حصلنا عليها أن الديكور الذي يتم التصوير فيه الآن هو ديكور منزل هنيدي الذي يسكن فيه برفقة والدته النجمة لبلبة.

الجدير بالذكر أن النجمة منى زكي تعاود التعاون بينها وبين هنيدي بعد أكثر من 20 عام بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي قدمنا سويا وحقق نجاح كبير وقت عرضه وحتى وقتنا الراهن .

ورغم ابتعاد مني زكي عن الساحة الفنية لسنوات طويلة إلا أن عام 2021 يعتبر تيمه الحظ بالنسبة لها حيث أنها عرض لها فيلم الصندوق الأسود والذي حقق إيرادات عالية هذا بخلاف مسلسل لعبة نيوتن الذي شاركت به في موسم الدراما الرمضانية وساهم بشكل كبير في نقل قضايا وأحداث مهمة مثل قضية الأغتصاب الزوجي وقضية تعنيف المرأة لتقدم “مني زكي ” في هذا العمل عمل فني لم يختلف علية النقاد والجمهور بل أشادوا به.

كما تنتظر عرض فيلمها الجديد “العنكبوت” والتي تشارك به مع النجم “أحمد السقا” لتلعب فيه دور البطولة أمامه بدور أكشن ملئ بالمطاردات والمشاحنات طوال الوقت   .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى