رياضة

تعديل موعد سفر منتخب مصر إلى الكاميرون و محاولات للسفر في الموعد المحدد

تعديل موعد سفر منتخب مصر إلى الكاميرون و محاولات للسفر في الموعد المحدد

كتب:مصطفى الجندي

 

تأجل سفر منتخب مصر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم السبت المقبل بدلا من الجمعة استعدادا لخوض كأس الأمم الإفريقية 2021.
وتقرر سفر المنتخب الوطني إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم السبت المقبل لعدم جاهزية مطار المدينة لاستقبال الطائرة الخاصة ببعثة المنتخب يوم الجمعة كما كان مقررا.
فيما حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الاتحاد الإفريقي “كاف” على هذا التعديل باعتباره اضطراريا وخارج عن إرادة البعثة المصرية .

و أجرى الإتحاد المصري لكرة القدم محاولات جديدة بالتنسيق مع الشركة الوطنية مصر للطيران الناقلة للمنتخب الوطني من أجل سفر بعثة الفريق إلى الكاميرون في موعدها المحدد سلفا يوم الجمعة المقبل بالتزامن مع محاولات حل المشاكل التقنية التي كانت تعوق سفرها في هذا الموعد .
و يأمل الاتحاد المصري والجهاز الفني للمنتخب أن تكلل هذه المحاولات بالنجاح حتى لا يتأثر برنامج الفريق المعد سلفًا ، خاصةً بعد زوال الأسباب التي أدت إلى تأجيل سفر البعثة.

تعديل موعد سفر منتخب مصر إلى الكاميرون

من جهة أخرى , شدد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على جميع أعضاء الفريق بضرورة اتباع كافة الاجراءات الاحترازية لحماية البعثة من فيروس كورونا، كما وجه اللاعبين بضرورة عدم الاختلاط مع جميع من هم خارج المعسكر.
من جهته طالب وائل جمعة مدير المنتخب الوطني بتطبيق إجراءات إضافية في ملاعب التدريب التي يستخدمها المنتخب الوطني لضمان عدم الاختلاط باللاعبين في غرفة الملابس والملعب.
كما قرر تقليص عدد المترددين على ملاعب التدريب لأقصى درجة وفرض القيود الطبية عليهم.

و من المقر أن ينضم لاعبي المنتخب “محمد صلاح” و “محمود تريزيجيه” لمعسكر المنتخب اليوم , و ذلك بعد أن انضم محمد النني و مصطفى محمد و عمر مرموش لتدريبات الفريق بالأمس .

و تنطلق منافسات أمم أفريقيا في التاسع من يناير الجاري حتى السادس من فبراير المقبل بدولة الكاميرون ، و ذلك بمشاركة 24 منتخب مقسمين على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات بكل مجموعة .
ويستهل منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الموافق الثلاثاء المقبل , حيث يتواجد منتخب مصر رفقة السودان وغينيا بيساو ونيجيريا بالمجموعة الرابعة .

 

أقرا أيضا

تاريخ مواجهات نابولي أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي قبل صدام الخميس 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى