رياضة

هاري كين يحسم موقفة من الإنضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

أعلن النجم الإنجليزي هاري كين للاعب فريق توتنهام عن موقفة النهائي من الإنضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

ويعد ذلك في ظل رغبة إدارة باريس سان جيرمان في تعاقد مع اللاعب بناء على رغبة المدرب لويس إنريكي وهذا كله من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

هاري كين يحسم موقفة
هاري كين يحسم موقفة

وذكرت صحيفة “تيلجراف البريطانية” ان اللاعب هاري كين قد رفض العرض المقدم من إدارة نادي باريس سان جيرمانجيرمان من أجل ضمة خلال فترة الانتقالات الجارية بصورة نهائية هذا لعدم رغبة في خوض تجربة في الدوري الفرنسي.

وأضافت الصحفية الإيطاليةالإيطالية ان اللاعب هاري كين يمتلك رغبة في الاستمرار في الدوري الإنجليزي أو الرحيل الي صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.هاري كين يحسم موقفة

واتمت الصحيفة كلامها ان اللاعب هاري كين قد اتفق على جميع التفاصيل المالية الخاصة بصفة انتقاله الي فريق بايرن ميونخ الألماني ولكن يوجد هناك رفض تام من قبل إدارة نادي توتنهام على رحيل اللاعب ولكن مازالت هناك مفاوضات مستمرة من قبل العملاق البافاري.

ويذكر ان اللاعب هاري كين يرغب في الرحيل عن صفوف فريق توتنهام الإنجليزي مع نهاية الموسم الجاري حيث انه قد رفض تجديد عقده مع الفريق كما قد رفض دانييل ليفي رئيس فريق توتنهام فكرة بيع اللاعب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى