فن ومنوعات

درة لـ رأي حكاية غالية تبحث عن الحب المتبادل بين الطرفين وتخوفت من فكرة الـ5 حلقات

كتبت داليا أشرف

صرحت النجمة درة لـ الرأي عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي جاءتها عن مسلسل زي القمر والتي تجسد في حكاية غالية والمكونة من 5 حلقات .

مشيرة إلي أن الدور أعجبها منذ الوهلة الأولي وأنها تهتم دوما بالموضوعات التي تخص قضايا المرأة ومشاكلها وتري أن الفن هو المرآة الحقيقة التي تعكس واقع المجتمع الذي نعيش فيه .

ولقد نشرت الفنانة درة صورة لها على حسابها الخاص على انستجرام معلقة عليها قائلة ( أحيانا تقودنا الحياة إلى قرار مصيري قد يغير كل شئ هل نذهب بلا رجعة ونبدأ من جديد ؟هل نعود ونتراجع لتمشى في طريق أخر ؟ )

وتابعت بتعليقها موجه حديثها لجمهورها قائلة ( من يتابعون مسلسل زى القمر ما الذي تتوقعونه لغالية ؟ ولا تفوتكم حلقة اليوم مهمة جدا  انتظر أرائكم بشغف وشكرا على كل الحب الذي يصلني منكم ).

وكشفت درة لنا أن فكرة الحكاية التي تجسدها حلو جدا وعلى قد ما أحببت التجربة ولكن خفت منها لأن الحلقات قصيرة وهي أشبة بفيلم روائي قصير ومن المفترض أن الموضوع يسرد بشكل مكثف ولازم توصل ولكن بدأت في التحدي وقررت خوض التجربة التي أعتبرها فريدة في مضمونها .

وأضافت بقولها أن الفكرة تقوم علي الحب المتبادل بين شخصين كلاهما يحمل شيء من العاطفة تجاه الأخر ، ولكن بسبب العادات والتقاليد ووصل البنت لسن الزواج عليها أن تطيع أهلها وتتزوج حتى وأن كان زواج صالونات نهايته الفشل .

المسلسل من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك في بطولتها كل من الفنانين درة ، صلاح عبد الله ، فرح يوسف ،مراد مكرم ، ومن إخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات من تعاونهم في  مسلسلي العار والريان.

حيث قدمت الفنانة درة مجموعة من البطولات والتي حققت نجاح كبير من خلالها وهي نقديا مسلسل الشارع اللي ورانا ، حبيبة أمها ، نصيبي وقسمتك، بلا دليل.

ويذكر ان الفنانة درة تنتظر عرض فيلمها الجديد الكاهن الذي من المقرر عرضة في شهر سبتمبر المقبل

هو من كتابة محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن ويشاركها فى بطولته كل من محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي.ِ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى