فن ومنوعات

مصادر تكشف لـ« الرأي» حقيقة إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا وتطورات صحته

أثارت المعلومات حول تعرض الفنان خالد النبوي لوعكة صحية، حالة من القلق بين الجمهور المُحب للفنان، ما جعل الأمر حائر حتى الأن بين إذا كان الفنان مرض بالفعل أم مجرد شائعة، وجاء من بينها إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا.

وجاءت كل المعلومات المعلنة من قبل مقربين للفنان خالد النبوي، أن الأخير بالفعل تعرض لوعكة صحية كبيرة، خضع على آثارها لعملية جراحية “قسطرة القلب”.

وقال مقربون من الفنان، إنَّ خالد النبوي خضع أمس الخميس لجراحة« قسطرة القلب»في أحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، استدعت نقله لإجراء هذه العملية بشكل سريع.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يخضع فيها النبوي للعملية نفسها، إذ أجراها منذ شهور قليلة.

وتصدر اسم الفنان خالد النبوي ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت زوجته منى المغربي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بطلبها الدعاء له دون الكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

 

ودونت المغربي منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك»، قائلة:« «خالد تعبان أوى من فضلكوا تدعوا له»، دون الكشف عن التفاصيل.

إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا

كما تواصل موقع« الرأي»، التواصل مع زوجة الفنان خالد النبوي، لمعرفة حالته الصحية وطبيعة مرضه، إلا أنها لم تكشف حالته الصحية مكتفية بـ« مش هكشف تفاصيل، محتاجة الناس تدعي ليه وخلاص، أنا كتبت المنشور ومحتاجة الناس تدعي لخالد، مش محتاجة حد يسأل هو تعبان من أيه أو عنده أيه».

 

كما أضافت زوجة الفنان خالد النبوي،« ربنا هيقومه بالسلامة وهيكشف بنفسه كان تعبان من أيه ».

حقيقة إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا

بينما رجح مقربون من الفنان خالد النبوي، انه مصابا بفيروس كورونا، وكشف احد أصدقائه لـ«الرأي»، عن إصابته قائلا،« اكتشفنا أن خالد مصاب بكورونا، وربنا يعافيه ويشفيه».

خالد النبوي، هو ممثل مصري، ولد في مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989، وكانت بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف، وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين. قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في قناة أبوظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى