حوادث

الحبس 4 أيام لمتهمين أصابوا زوج شقيقتهم بطلق خرطوش

أصابوا زوج شقيقتهم بطلق خرطوش

الخلافات العائلية دفعت اشقاء زوجة بإطلاق طلق ناري من بندقية خرطوش أصابت زوج شقيقتهم ونقل على اثرها الى المستشفى.

كتب هيثم زهرة

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي باستقبال شخص يعمل مبلط سيراميك مصاب برش خرطوش بالركبة والساق اليسرى والكتف الأيسر.

أصابوا زوج شقيقتهم بطلق خرطوش

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، لعمل المعاينة والفحص وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه ويدعى “إبراهيم” ، 32 عام، يعمل مبلط سيراميك، ومقيم بقرية بطا بدائرة المركز، وبين أشقاء زوجته وهم “إ.ح.”، 32 عامًا، ويعمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، و”ح.ح”، 34 سنة، ويعمل مبيض محارة.

وكشفت تحريات المباحث أن الدافع من وراء الواقعة هي الخلافات العائلية بين المجني عليه وزوجته، فقام على اثرها المتهم الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أحدث إصابة المجني علي في بعض الأماكن المتفرقة بجسده.

4 أيام حبس على ذمة التحقيقات

من جهتها قررت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما هو منسوب اليهم بعدما أصابوا زوج شقيقتهم بطلق خرطوش  وتم ضبط سلاح الجريمة بمعرفة ضباط المباحث.

هذا ويرقد المصاب حاليا بمستشفى بنها الجامعي، لتلقي العلاج واستخراج الشظايا من ساقه وقدمه.

اعترافات تفصيلية من المتهمين

وشهدت تحقيقات النيابة اعترافات مفصلة من قبل المتهمين وأقروا بأن أحدهم اطلق عيار ناري من بندقية خرطوش بعد تصاعد الخلافات بين الضحية وزوجته .

90 طربة حشيش بحوزة عاطل من الشرقية

على صعيد آخر وفي محافظة الدقهلية أيضا حيث تمكنت مديرية أمن الدقهلية من الايقاع بتاجر حشيش وبحوزته 90 طربة لمادة الحشيش قبل ترويجها بمراكز وقرى المحافظة.

بعمل التحريات اللازمة تمكن فريق البحث الجنائي من التعرف على تاجر المواد المخدرة والذي تبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية ويقوم بالقدوم الى محافظة الدقهلية من أجل الترويج لتجارته المحظورة.

حشيش وطبنجة وطلقات نارية ..

وحال استقلال المتهم لسيارة بدائرة قسم شرطة أول بنها تم ضبطه وبحوزته 90 طربة حشيش  وطبنجة غير مرخصة وعدد من الطلقات ومبلغ مالي حصيلة بيع الحشيش وهاتف محمول.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى