اخبارتحقيقات وملفاتحوادث

عاوزه حق ابني.. سيدة تتهم مدرس بالتسبب في إصابة نجلها بتبول لا إرادي في إحدى مدارس البحيرة

البحيرة  :  محمود فاروق

شهدت إحدى مدارس المحمودية واقعة مؤسفة عندما تجرد مدرس من الإنسانية وتسبب فى مرض طفل بتبول لا إرادي بسبب ضربه له ومنعه من الحمام، مما أدى إلى علاج التلميذ عند طبيب نفسي.

وقالت والدة الطفل سيف أحمد محمود، تلميذ ف الصف الثاني الإبتدائي في مدرسة سيدي عقبة الإبتدائية التابعة لإدارة المحمودية محافظة البحيرة: “أنا ابنى عنده شرخ في الجمجمة ومن أول يوم دراسة فى سنة أولى إبتدائى ذهبت للمدرسة، وأبلغت المدير والمدرسين بحالة إبني، لأن في حالة تعرضه لأي خبطة بيحصله إغماء وتشنج”.

وأكدت والدة التلميذ في حديثها لموقع “الرأي” أن ابنها أخبرها في ثاني أيام الدراسة بتعرضه للضرب على وجهه من قبل أحد المعلمين، مشيرة إلى أنها قامت بالذهاب إلى المدرسة وأخبرت المدير بأن المدرس نسي أن ابنها مريض، وبعد أسبوع عاد الطفل يعاني من كدمات في الكوع نتيجة ضربه بخشبة من مدرس، ومنعه المدرس من الذهاب للحمام، قائلا له: “أنا قلتلك مفيش حمامات”.

وأشارت إلى أن رد مدير المدرسة كان جارجًا لها بأنه أخطأ في الموافقة على دخول نجلها المدرسة، وعندما قالت له إنها ستتقدم بشكوى، أخبرها پأنه سيقوم بفصل ابنها من المدرسة، إلا أن ذلك لما يمنعها وحضرت لجنة من الإدارة للمدرسة، وأخبرت المدرس أن الضرب ممنوع وتم التنازل بعد الصلح.

وأوضحت أنها فى يوم 6 أبريل الماضي عاد نجلها المنزل وهو يبكى وأخبرها بأنه تبول على نفسه، بعدما تعرض للضرب من المدرس لتحرر الأم شكوى فى مجلس الوزراء ومحضر رقم 1519 لسنة 2021 إداري المحمودية مطالبة بحق ابنها – بحسب روايتها.

وتابعت السيدة أن لجنة ذهبت للمدرسة وقام المدرس بتجميع تلاميذ وهددهم في حالة إخبار اللجنة بأنه قام بضرب زميلهم، وطالبت السيدة من المسؤولين بحل المشكلة وعلاج ابنها من الحالة التي يعانيها.

الطفل
الطفل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى