فن ومنوعات

تعرف على صحة تواجد شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب بعد خروجها من المصحة

إسراء البواردي

خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب، من المصحة النفسية كما أعلن ممثلها القانوني، ولكن هل توقف الأمر على ذلك؟

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمطربة شيرين عبد الوهاب، مع طليقها حسام حبيب بعد ساعات من خروجها من المصحة النفسية، ما دفع الجميع للتساؤل حول صحة الصورة، وهل عادت لطليقها؟

كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب تطورات حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب الصحية وذلك من خلال مداخلة هاتفية على برنامج كلام الناس، الذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC masr.

وقال المحامي ياسر قنطوش خلال مكالمته الهاتفية مع ياسمين عز:” شيرين أصبحت بصحة جيدة، تقرير الطبيب النفسي سمح لها باستكمال العلاج في بيتها، 20 يوم كانت كافية لتحسنها، والتسجيل الصوتي المتداول لها على السوشيال ميديا حقيقًيا، وكانت تتحدث معي من هاتف أحد العاملين من المستشفى.

وتابع ياسر قنطوش قائلًا:”شيرين تعرضت لحملة موجهة لإسقاط خلال الفترة الأخيرة، لكنها ستكون جاهزة لممارسة نشاطها الفني قريبًا، وصورتها المتداولة على السوشيال ميديا مع حسام حبيب قديمة ولا صحة لعودة علاقتهم من جديد”.

وقد أعلن الممثل القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن خروج شيرين عبد الوهاب قائلًا: «الحمد لله.. خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل مَن ساندها في أزماتها، وأنها ستتحدث في فيديو خلال ساعات».

وكان قد خرج الدكتور نبيل عبد المقصود مدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق وطبيب شيرين عبد الوهاب، عن صمته ليوضح أن المدمن ليس مجرمًا بل إنه يحتاج للرعاية والمعاملة الخاصة، نظرًا لما يواجه من أزمات في حياته الخاصة تجعله يلجأ لهذا الأمر.. مضيفًا أن واجبه العلاج.

وأضاف عبد المقصود عن إدمان المطربة شيرين عبد الوهاب، أن التعامل مع المريض فن يفتقده البعض ويتقنه الآخرون.. مضيفًا أن مريض الإدمان عبارة عن كلكعة مشاكل يحتاج لمعاملة أفضل ورُقي وحنية وطبطبة في التعامل من الآخرين.

وأوضح عبد المقصود عن تعاطي الفنانين للمخدرات، أن المخدرات لا تعرف سنًا أو شهرة أو فقيرًا أو غنيًا.. مشيرًا إلى الوسيط الذي يأخذ الشخص للمخدر وليس المخدر الذي يذهب للشخص.. مضيفًا أن تعاطي المخدرات لا يتعلق بهوية الشخص وعمله سواء كان فنانًا أو مشهورًا أو غيره وأيًا كان مستواه الاجتماعي، ولكن الأمر في الغالب أن شخصًا يتعرف على آخر ويسحبه إلى عالم الإدمان.. معلقًا: الصاحب ساحب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى