رياضة

بعد تغلب على الترجي.. الأهلي يضرب موعد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي إلى نهائي دوري أبطال

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي بقيادة مدربة السويسري في تكرار الفوز على نظيرة فريق الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وضمان التأهل الي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة رابعة على التوالي.

حيث قد تمكن النادي الأهلي من حسم مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بنتيجة هدف نظيف ويعد هذا في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويذكر ان الهدف الوحيد الذي جاء في المباراة عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب بيرسي تاو.

فيما قد شهد الشوط الثاني من المباراة العديد من الهجمات وذلك من قبل المارد الأحمر لتسجيل الهدف الثاني ولكن هذه الهجمات كانت بدون خطورة تذكر على مرمى فريق الترجي.

الأهلي إلى نهائي دوري أبطال
الأهلي ضد الترجي التونسي

لينتهي بذلك المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف وضمان تأهل الي نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك للمرة الرابعة على التوالي في تاريخة.

وكان قد نجح النادي الأهلي في حسم مباراة الذهاب في ملعب رادس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد يتأهل بذلك النادي الأهلي إلى نهائي دورى أبطال أفريقيا بمجموعه المباراتين ب4 أهداف.

الأهلي إلى نهائي دوري أبطال
نتيجة مباراة الأهلي و الترجي

ومن المنتظر ان يلتقي النادي الأهلي في نهائى دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مباراة صن داونز والوداد المغربي في مباراة التي سوف تقام مساء غدا السبت.

ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك مساء يوم 4 من شهر يونيو القادم فيما سوف تكون مباراة العودة مساء يوم11 من شهر يونيو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى