رياضة

تعرف على أسباب تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا

 

كتب: السيد الأعرج

ألغيت منذ قليل مباراة فريق أتالانتا الإيطالي، التي تعد هي الحاسمة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك أمام ضيفه فريق فياريال الإسباني، وجاء ذلك بسبب تساقط كثيف للثلوج على أرضية ملعب المباراة .

ويذكر أن الفائز من مباراة المجموعة السادسة التي ستقام شمالي إيطاليا سوف يحجز مقعده في دوري ال16 من دوري الأبطال ولكن يتعين على الفريقين الانتظار لمعرفة مصيرهما وذلك بعد أن تم إلغاء المباراة من قبل الحكم الإنجليزي أنطوني تايلور .

حيث قد قام فريق عمل الملعب بكل ما في وسعه وذلك لتجهيز استاد أتليتي أزوري دي ايتاليا، عن طريق دهان خطوط التماس باللون الأحمر لزيادة وضوحها ولكن قد تأخر في بدء المباراة في البداية وذلك لإزالة الثلوج.

تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا
تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا

كما كان اللاعبون جاهزين في الملعب وارتدوا القمصان ولكن قد استمر الثلج في السقوط مما اضطر طاقم التحكيم الإنجليزي باتخاذ قراره بتأجيل المباراة

وذكر نادي أتالانتا عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المباراة سوف تقام غدا الخميس ولكن لم يقم الاتحاد الأوروبي بتحديد موعد انطلاقها بعد.

ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا

تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا
تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا

يعتلي مانشستر يونايتد صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، بعدما أنهي منافساته بدور المجموعات بالتعادل مع يانج بويز السويسري بهدف لكل فريق.

ويأتي فريق فياريال الإسباني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متفوقأ بنقطة واحدة عن أتالانتا الإيطالي الذي يحل ثالثاً برصيد 6 نقاط، ويتذيل يانج بويز المجموعة برصيد 5 نقاط.

والجدير بالذكر أن الفائز من لقاء الغد المؤجل بين أتالانتا وفياريال سيتأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، فيما يتحول الخاسر للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى