رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز

 

كتب السيد الأعرج

انتهت منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا حيث قد ضمنت16 فريق التأهل والذي كان من بينهم فريق بايرن ميونيخ الألماني حيث من جديد تعود منافسات بطولة الدوري الألماني وذلك عندما يواجه فريق بايرن ميونيخ فريق ماينز وذلك لدفاع عن لقب الدوري.

ومن المقرر أن يستضيف فريق بايرن ميونيخ نظيره فريق ماينز وذلك مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة15 من بطولة الدوري الألماني.

ومن المتوقع أن يدخل فريق بايرن ميونيخ الألماني المباراة بتشكيل متوقع كالتالي وذلك لمواجهة فريق ماينز :

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز
موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز

سوف يتواجد في حراسة المرمي: مانويل نوير

فيما سوف يحتوي خط الدفاع: أوباميكانو و زوليه وديفيز و بافارد

بينما سوف يتكون خط الوسط: موسيالا و كومان و توليسو و مولر و ساني.

واخيرا سوف يحتوي خط الهجوم: ليفاندوفسكي

ومن ان تقام المباراة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة15 من بطولة الدوري الألماني حيث بن تكون المباراة سهلة علي العملاقة بايرن ميونيخ الذي سوق يحاول علي تحقيق الفوز وذلك من أجل التواجد في صدارة ترتيب الدوري الألماني.

ويذكر أن الفريق البافاري يقدم مستويات رائعة محليًا وقاريًا حيث يبدو الأمر جليًا وذلك من خلال النظر لنتائجه حيث حقق فاز في آخر مبارياته في بطولة الدوري الألماني وذلك على فريق بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما في دوري أبطال أوروبا قد ضمن تأهل إلى دور ثمن النهائي وذلك متصدرًا لمجموعته حيث وكانت آخر مبارياته في المسابقة الأوروبية أمام فريق برشلونة، الذي حقق أمامه الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

يذكر ان فريق بايرن ميونيخ يتواجد حاليًا في صدارة الدوري الألماني وذلك رصيد 34 نقطة فيما يتواجد فريق ماينز في المركز السابع وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فريق ماينز والقنوات الناقلة :

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز
موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز

من المقرر أن يتقابل الفريقين مساء يوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة15 من بطولة الدوري الألماني وذلك علي ملعب فريق بايرن ميونيخ.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً وذلك بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً وذلك بتوقيت القاهرة.

فيما سوف تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز في الجولة الـ 15 من الدوري الألماني عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تعد هي ناقلة الحصرية للبطولة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى