اخبار

تجارة كفرالشيخ تكرم طلاب أتحادها في عامين

كرمت كلية التجارة بجامعة كفرالشيخ طلاب أتحاد الطالبة للعام الجامعي ٢٠٢٠ /٢٠٢١م وكذلك أتحاد الطلاب الجديد للعام الجامعي 2021 /2022  بالإضافة لطلاب الكلية الفائزين بجوائز رياضية وثقافة والطالب والطالبة المثالية في حفل بهيج حضره عدد كبير من الطلاب والطالبات .

صورة الدكتورة إيمان المنطاوي منسق الأنشطة
صورة الدكتورة إيمان المنطاوي منسق الأنشطة

 

مقالات ذات صلة

ومن جانبهم قد أشاد الطلاب بمدي سعادتهم البالغة من جراء تكريمهم من قبل إدارة كليتهم وهم يشعرون بالفرح والسرور جراء ذلك ويعبر علي مدي الاهتمام بهم .

 

 

بينما أكد الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشؤن التعليم والطلاب أن تكريم الطلاب المتفوقين وأتحاد طلاب عام 21 وكذلك العام الجامعي الحالي يعبر عن مدي اهتمام إدارة الكلية بطلابها والتواصل معهم من الناحية العلمية وهو ما تسمو إلية الجامعة بأن يكون الخريجين علي تواصل دائم مع كليتهم .

صورة أثناء تكريم طلاب كلية تجارة كفرالشيخ بحضور نائب رئيس الجامعة وعميدة الكلية
صورة أثناء تكريم طلاب كلية تجارة كفرالشيخ بحضور نائب رئيس الجامعة وعميدة الكلية

موضحاً أن بعض الخريجين يستكملون دراستهم العلمية كطلاب دراسات عليا سواء للماجستير أو الدكتوراه بالجامعة لأن بالعلم ترتقي الأمم وتعلو .

 

مشيراً أن الجامعة حريصة كل الحرص علي تخريج طلاب طبقاً لمخرجات سوق العمل بما يتناسب مع السوق العالمية أو المحلية .

 

 

جاء ذلك التكريم تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشؤن التعليم والطلاب والدكتورة  شيرين أبو وردة عميد كلية التجارة بالجامعة والدكتور علي مجاهد وكيل الكلية لشؤن التعليم والطلاب والدكتور حسين مصيلحي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث سيد عبد الفتاح رئيس قسم المحاسبة بالكلية والدكتورة  إيمان المنطاوي مُنسق عام الأنشطة.

 

الجدير بالذكر  أن كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ كانت كفرع لجامعة طنطا وفقا لموافقة المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ 7/11/1990م وقد بدأت الكلية في قبول الطلاب الجدد من خلال مكتب التنسيق اعتبارا من العام الجامعي 1995 /1996 م.

 

 

ومع صدور القرار الجمهوري رقم 129 لسنة 2006 م بتحويل فرع كفرع الشيخ جامعة طنطا إلى جامعة مستقلة باسم جامعة كفر الشيخ أصبحت كلية التجارة مستقلة عن جامعة طنطا .

 

 

كما يوجد عدد من الأقسام بالكلية وهم قسم المحاسبة قسم إدارة الأعمال قسم الإحصاء والرياضة والتأمين قسم الاقتصاد والمالية العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى