فن ومنوعات

تعرف على إيرادات الأفلام في السينمات تفاصيل

كتبت أسماء حسني

في وسط تلك كل المنافسات الموجودة على الساحة الفنية بسبب طرح أفلام جديدة والتي حققت نجاحاً كبيراً وإقبالاً شديداً وتحقيق الإيرادات العالية في وقتاً قصيراً منذ طرحها، سيرصد لكم موقع الرأي عدد الإيرادات التي حققها كل فيلم قد تم طرحه خلال هذا الشهر الجاري وهو شهر سبتمبر ومنها فيلم ماكو وفيلم 30 مارس وفيلم عروستي.

فيلم عروستي

طرح فيلم عروستي في يوم 22 من سبتمبر الحالي والذي تم عرضه منذ أيام حيث حصد على إيرادات تخطب حاجز النصف مليون جنيه خلال يومين فقط من عرضه حيث وصلت إلى 507 ألف جنيه، الذي لتصل إجمالي الإيرادات حتى الآن 795 ألف و83 جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من الفنانين أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمد البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، ندى أكرم، وأسماء جلال، والعمل من إخراج محمد بكير تأليف مصطفى البربري ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

وتدور أحداث الفيلم حول صدفة تجمع بين شاب والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم وفتاة وتجسد شخصيتها الفنانة جميلة عوض تقودهما الرحلة إلى عدد من المواقف الطريفة مما يدفع الفتاة إلى أن تضع الشاب في العديد من المواقف والإختبارات لتتأكد من أنه هو الشاب المناسب لها لتتزوج منه.

فيلم ماكو

عرض فيلم ماكو في السينمات في يوم 1 سبتمبر الجاري والذي حقق إيرادات خلال هذا الأسبوع وصلت إلى 207 ألف و752 جنيه، وكان إجمالي الإيرادات حتى الآن التي حققها تقترب من الـ 6 ملايين جنيهاً وكان الفيلم من بطولة كلاً من الفنانين عمرو وهبة، ناهد السباعي، نيقولا معوض، بسمة، محمد مهران، مراد يلدرم،منذر رياحنة، سارة الشامي، وفريال يوسف، والفيلم من إخراج محمد هشام الرشيدي ومن تأليف كلاً من أحمد حليم ومحمد حفناوي.

فيلم 30 مارس

وحصل فيلم 30 مارس على المركز التاسع بسبب تجقيقه إيرادات وصلت إلى 22 ألف و186 جنية وتم عرضه في يوم 8 من سبتمبر وهو بطولة كلاً من الفنانين أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صبري فواز، ندى موسي، أيه سليم، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، محمد شاهين، وإنجي المقدم، والفيلم من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث فيلم 30 مارس حول علي الذي يهرب من جريمة قتل لا يدري هل هو بالفعل أرتكبها أم لا ليبدأ رحلة البحث عن الحقيقة وجمع عدد من المعلومات وربطها ببعضها لمساعدة من صديقه المحامي وجارته، وبمرور الوقت يجد نفسه يتورط أكثر في قضايا كثيرة تجعله على حافة الجنون.

فيلم 200 جنية

ومن جهة أخرى كان فيلم 200 جنية قد حقق إيرادات خلال هذا الأسبوع وصلت إلى 63 ألف و214 جنيهاً لتصل والفيلم يعتمد على البطولة الجماعية، حيث شارك به عدد من النجوم الكبار ومنهم كلاً من إسعاد يونس، أحمد السقا،نيللي كريم، ليلى علوي، هاني رمزي، أحمد آدم، أحمد صلاح السعدني، أحمد رزق، مي سليم، دينا فؤاد، طارق عبد العزيز، ملك قورة، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، ونيجار محمد، والعمل من إخراج محمد أمين ومن تأليف أحمد عبد الله.

وكانت تدور أحداثه حول عملة الـ 200 جنية المختومة بختم عزيزة السيد وتبدأ تلك العملة بالإنتقال من شخص إلى شخص أخر من متخلف الشخصيات ومختلف البيئات، في إطار إجتماعي مشوق.

فيلم الأنس والنمس

حقق فيلم الأنس والنمس نجاحاً كبيراً حيث أنه حقق العديد من الإيرادات وتخطى حاجز الـ 53 مليون جنيه وجقق إيرادات خلال هذا الأسبوع وصلت إلى 161 ألف و333 جنية، وهو من بطولة كلاً من الفنانين محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفه عبد الرسول، دينا ماهر، محمود حافظ، وسليمان عيد وكان من إخراج شريف عرفه وسيناريو كريم حسن بشير.

وتدور قصة الفيلم حول تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته ويعمل موظفاً ببيت رعب بأحد الملاهي الترفيهية ويحدث معه مشكلة كبيرة تقلب له جياته رأساً على عقب وتقوم بمساعدته إحدى الفتيات التي يقع في حبها فيما بعد، ليكتشف في النهاية أن بنت من قبيلة الجن وتريد الزواج من منه لزيادة نسل عائلتها.

فيلم العارف

وتخطى فيلم العارف حاجز الـ 60 مليون جنيه منذ طرحه بالسينمات وحتى الآن ليتصدر بذلك المركز الأول وقد حصد إيرادات خلال هذا الأسبوع وصلت إلى 102 ألف و412 جنيه، وهو بطولة كلاً من الفنانين أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، مصطفي خاطر، وركين سعد، وكان من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وكانت تدور قصة حول الهاكرز وحرب العقول من خلال يونس الذي يعيش مع زوجته وأبنته الصغيرة في إحدى الشقق بمنطقة وسط البلد، وبسبب سوء المعيشة يقرر اللجوء إلى سرقة إحدى البنوك عن طريق إستخدام الإنترنت ليواجه فيما بعد تحديات كثيرة من أحد العصابات الخطيرة.

فيلم موسى

وحصل فيلم موسى على المركز الخامس في الإيرادات وحقق خلال هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 68 ألف و657 جنيه لتصل إلى ما حققه منذ طرحه بالسينما إلى 15 مليون جنيه، وكان الفيلم بطولة كلاً من الفنانين كريم محمود عبد العزيز، أياد نصار، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، صبري فواز، سارة الشامي، أحمد مالك، أحمد حاتم، محمد لطفي، وصبري فواز، والفيلم كان من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ويدور حول طالب بكلية الهندسة يقوم بإختراع روبوت لمساعدته في بعض الأعمال الشخصية ويصبح هو صديقه المقرب ويطلف عليه أسم موسى، ومن ثم تخرج الأمور عن السيطرة وتتعقد أكثر بسبب عدم إستطاعه هذا الطالب السيطرة على الروبوت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى