فن ومنوعات

قصة حقيقية.. موعد طرح فيلم King Richard للنجم العالمي ويل سميث

علياء الشباسي

تم الإعلان عن موعد طرح فيلم “King Richard” للنجم العالمي ويل سميث، حيث من المقرر طرحه بدور السينمات في 17 نوفمبر القادم من هذا العام.

وتدور أحداث الفيلم حول لاعبي التنس المعروفين ويجسد ويل سميت شخصية الوالد ريتشارد ويليامز، المعروف بشخصيته القوية والصارمة على تحقيق حلمه وهدفه، وقام بتدريب ابنته لتكتسب هذه الموهبة وتصبح من أشهر لاعبي التنس، حيث أن هذه القصة مأخوذة من قصة حقيقية.

ويشارك في هذا العمل كلاً من: “ويل سميث، جون برثنال، أونجالو إيلز، ديمي سينجلتون، وسينة سيدني” كاتب الفيلم زاك بايلين وإخراج رينالدو ماركوس جرين.

كما أن أحداث الفيلم تدور حول ايضاً حول إطار درامي مشوق وهذا عندما وصلت سيرينا إلى مسيرتها المهنية اللامعة التي جعلتها تأخذ أكثر من 73 لقباً فريداً في اتحاد لاعبات التنس للفتيات حتى وصلت أرباحها لفوق 90.7 مليون دولاراً.

جدير بالذكر أن الفيلم تم إيقافه عن النشر من 3 أسابيع والسبب يرجع لإنتشار جائحة “كورونا”، كما أن ان هذا الفيلم يوضح قوة الأسرة والمثابرة في الوصول إلى حلمها وتحقيق المستحيل لتأثيرهم علي العالم، ويذكر أن ويل سميث حصل العام الماضي على جائزة أفضل ممثل.

وشارك ويل سميث في العديد من الأفلام ومنها: “Focus، I,Robot، I am legend، Indepdence day، Enemy of the state، The pursuit of happiness، Seven pounds، After Earth، Collateral beauty، Concussion، Gemini Man، Aladdin، Spies In Disguise، Bad Boys For Life.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى