فن ومنوعات

أبطال “ماكو” يطرحون الإعلان التشويقي للفيلم ويعلنون موعد طرحه

ريم عبد العزيز

كشف موقع الرأي عن عمل جديد وهو فيلم “ماكو” الذي من المقرر عرضه في 1 سبتمبر المقبل، والذي تدور قصته في إطار من الرعب والتشويق والإثارة ويقدمه عدد من الفنانين المتميزين، حيث أن فيلم “ماكو” تم البدء في تصويره لمدة عامين وتم الإنتهاء منه منذ عام.

 يشارك في فيلم “ماكو” عدد من النجوم المتميزين ومنهم: “نيكولا معوض، ناهد السباعي، عمرو وهبة، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، منذر رياحنة، فيريال يوسف”، والفيلم من إخراج محمد هشام.

 وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق حول 8 أشخاص لديهم شركة إنتاج للأفلام ويقومون بالسفر لتصوير فيلماً لهم تدور أحداثه حول العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويواجهون الكثير من العقبات للوصول إلى هذه العبارة وتحدث لهم الكثير من المفاجأت والكوارث.

 ونشر الفنان نيكولا معوض فيديو تشويقي للفيلم وعلق عليه قائلاً: “ماكو 1 سبتمبر 2021، فخور إن أول فيلم ليا في السينما المصرية هو أول فيلم من نوعه في الوطن العربي، فخور بالممثلين الهايلين اللي في الفيلم، بالمنتج “المغامر” محمد الشريف، بشغل مدير التصوير محمود بشير الرائع، وفخور بصاحبي وأخويا هشان الرشيدي اللي فضل متمسك بحلمه لحد ما حققه you re super talented ya man”.

ونشرت الفنانة ناهد السباعي عبر إنستجرام برومو فيلم “ماكو” وكتبت قائلة: “ماكو .. الإعلان الرسمي لفيلم ماكو قريباً بجميع دور العرض يوم 1 سبتمبر 2021 الحمد لله كثيراً #الخطر_بيقرب”.

 كما نشر الفنان محمد مهران عبر حسابه الشخصي على إنستجرام الإعلان التشويقي لفيلم “ماكو” وعلق قائلاً: “أخيراااا بعد إنتظار كتير فيلم #ماكو هتشوفوه في يوم 1 سبتمبر من السينمات .. الفيلم تجربة جديدة ومختلفة ان شاء الله هتعجبكم”.

 جدير بالذكر أن الفيلم توقف تصويره أكثر من مرة بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا، وكان قد أصبح جاهزاً للعرض بجميع دور العرض للسينمات بعد الإنتهاء من تصويره في أواخر العام الماضي، وتم تأجيل طرحه أيضاً لحين الإنتهاء من فيروس كورونا وعودة السينمات مرة أخرى، بالإضافة إلى أن معظم مشاهد الفيلم تم تصويرها تحت الماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى