رياضة

باريس سان جيرمان يحدد موعد عودة نيمار دا سيلفا للتدريبات الجماعية

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان عن موعد عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الي التدريبات الجماعية بعدما تعافى من إصابته التي تعرض لها الموسم الماضي.

وذكرت إدارة نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي له ان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوع وذلك بعدما خاض اللاعب فترة تدريب منفردا منذ بداية فترة الإعداد.

وكان النجم البرازيلي قد ابتعد عن صفوف فريق باريس سان جيرمان منذ تعرضه للإصابة في الموسم الماضي يوم 19 من شهر فبراير الماضي كما قد خضع للعميلة جراحية في الكاحل.

موعد عودة نيمار دا سيلفا للتدريبات الجماعية
موعد عودة نيمار دا سيلفا للتدريبات الجماعية

وأعلنت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية ان المدرب لويس إنريكي قد أبلغ إدارة فريق باريس سان جيرمان بعدم حاجته ل9 للاعبين في الفريق خلال الموسم القادم.

وأضافت الصحفية الفرنسية أيضا ان اللاعبين المرشحين للخروج من فريق باريس سان جيرمان خلال فترة انتقالات هم الحارس كيلور نافاس وايضا كلا من اللاعب لياندرو باريديس وماورو إيكاردي واللاعب الفرنسي كورزاوا وداجبا وهذا أيضا مع النجم السنغالي عبدو ديالو وايضا اللاعب الألماني جوليان دراكسلر وهذا كله بالإضافة مع اللاعب الشاب هوجو إيكيتيكي.

وكانت قد أعلنت شبكة ” كنال بلس” الفرنسية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان ترغب في الحصول على توقيع اللاعب جابريل فيجا نجم فريق سيلتا فيجو الفرنسي وذلك بناء على رغبة المدرب لويس إنريكي من أجل التعاقد معه ليكون سادس صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

موعد عودة نيمار دا سيلفا للتدريبات الجماعية
موعد عودة نيمار دا سيلفا للتدريبات الجماعية

ويذكر ان المدرب لويس إنريكي يرغب في بناء فريق قوي من أجل النجاح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي ومواصلة تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

وكان قد نجح فريق باريس سان جيرمان في تدعيم صفوف الفريق من قبل في تعاقد مع خمس صفقات ويعد على رأسهم ملا من اللاعب وماركو أسينسيو ومانويل أوجارتي وميلان سكرينيار ولي كانج إن ولوكاس هيرنانديز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى