فن ومنوعات

مايان السيد ترينداً على مواقع السوشيال ميديا تعرف على السبب

روضة أيمن 

تحتل النجمة مايان السيد التريند ومحركات البحث على جوجل بسبب إطلالاتها المميزة التي تظهر بها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة له، حيث خطفت وجذبت إليها جميع الأنظار من أول أطلالة ظهرت بها منذ أفتتاح المهرجان وحتى اليوم الثاني ضمن الفعاليات بسبب أناقتها وجمالها وضحكتها الطفولية الجاذبة.

حيث ظهرت الفنانة مايان السيد في أفتتاح المهرجان وهى ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأحمر الدموي الداكن بتصميم الكب المميز من منطقة الأكتاف وبفتحة من أعلى القدم إلى أخرها، وكانت ترتدي حذاء باللون الأسود من النوع الجلد، وقامت بالإعتماد على تسريحة الشعر المفرود إلى الوراء وتركه منسدلاً على ظهرها وقد بدا شكله مبللا بتسريحة مميزة وناعمة وهو ما تناسب مع إطلالتها.

وأبرزت إطلالتها أكثر ببعض اللمسات الناعمة من المكياج بوضع الآيلاينر والكحل الأسود والماسكرا والأيشادو بالألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون الروز الناعم والذي تناسب مع إطلالتها أيضاً، وأكملت إطلالتها ببعض الأكسسورات حيث قامت بإختيار قرطين طويلين باللون الفضي وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وقامت الفنانة مايان السيد في اليوم الأول ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بإطلالتها المميزة كالعادة والناعمة أيضاً والمبهجة، ولقد أطلت الفنانة مايان السيد بفستان قصير فوق الركبة باللون الأصفر ويتميز بأنه بقصة الكم الواحد.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت مايان على وضع مكياجاً ناعماً وأختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، وأرتدت أكسسوارات وكانت مكونة من حلق و آسورة و مجموعة من الخواتم، كما أنها طلت بقستان طويل باللون الزهري في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى