فن ومنوعات

فنانين أحترفوا الغناء بدون موهبة وأبرزهم محمود الليثي

أسماء حسني

يوجد فنانين من الوسط الفني مارسوا تجربة الغناء ولكنهم لم يكن عندهم موهبة الغناء فيقدمون بعض من الأغاني بطريقة كوميدية يوجد بها بعض الأستعراض وسوف نقدم لكم أبرز هؤلاء الفنانين.

الفنان محمد عز

أحدث هؤلاء الفنانين هو الفنان محمد عز حيث روج لأغنيته التي تحمل أسم متحنكين تعتيق من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ونشر الفيديو الدعائي للأغنية وعلق عليه قائلاً ( متحنكين تعتيق بكرا الخميس إن شاء الله نسمعها كرمك يارب وتوفيقك )

وتعد هذه الاغنية الأولى من ألبوم عز الجديد والذي يحمل أسم تيجي نرقص ومن المقرر أن يطرح الأغنية غداً الخميس الموافق 11 نوفمبر وتم تسجيل الأغنية في استديوهات شركة هاب ميوزك برودكشن ، ولم تكن هذه الأغنية أولى تجارب عز الغنائي سبق وغني عدد من الاغاني الشعبية منها ودان على الحيط ، شعبان دلع ، فكرني مرتاح  .

 

محمود الليثي

 

طرح الفنان الشاب محمود الليثي في شهر سبتمبر الماضي أغنية بدعم زملائه في الجونة أغنية تحمل أسم أسلك.

ونشر فيديو ليروج لها من خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وروج للأغنية بطريقة كوميدية وداخل الفيديو مجموعة من الفنانين يقولوا أسم الأغنية داخل الفيديو وذلك خلال حضورهم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

ظهر في الفيديو عدد من النجوم منهم علا رشدي ، نجلاء بدر ، خالد أنور ، مريان السيد، أحمد مالك ، أحمد حاتم ، مي الغيطي ، سارة عبد الرحمن ، أحمد الفيشاوي ،كريم قاسم ، أحمد داوود وغيرهم من الفنانين.

الفنان محمد أنور

كما نعرف أن الفنان محمد أنور هو من نجوم مسرح مصر ويتميز بأنه فنان كوميدي وقدم العديد من المسلسلات والافلام أيضاً مثل مسلسل لمعي القط مع الفنان محمد أمام.

ولكن اتجه ليمارس الغناء فقد غنى في فرحه لعروسته وايضاً قام بالغناء في فرح زميله الفنان مصطفى خاطر بل وقام بطرح أغنية له على يوتيوب تسمي انتو كلكو كده وقد صرح أنور في أحدى البرامج التلفزيونية وقال ( أنا مش مطرب ولا مؤدي ، ولكن ما أقدمه بشكل إسكتش ، وأنا من أيام مسرح مصر وأنا بتلكك عشان أغني ، والناس بتتجاوب مع الأغاني ، لذلك فكرت في تقديم أغنية ولكن قريبة لي كممثل ) وانه يريد أن يكون مثل سمير غانم وعادل إمام وانهم يقومون بالغناء في اعمالهم الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى