اخبار

للدورة الثانية.. “حكيم وهبة” يسعى للفوز بمقعد نائب رئيس نادي ألعاب دمنهور

8 أيام متبقية على إجراء انتخابات مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور التي تتسم هذه المرة بالشراسة نظراً لكثرة المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم على المقاعد المختلفة بالمجلس، الأمر الذي وضع أعضاء الجمعية العمومية للنادي في موقف صعب لاختيار أفضل ممثلين عن أعضائها.

ومن بين هؤلاء المرشحين، الكابتن حكيم وهبة، نائب رئيس مجلس الإدارة في المجلس الحالي، والذي أعلن تقدمه بأوراق ترشحه على المقعد ذاته للدورة الثانية على التوالي، أملاً في حصد ذلك المقعد.

من هو حكيم وهبة؟

كابتن حكيم، هو نائب رئيس مجلس إدارة نادي دمنهور في المجلس الحالي، وهو لاعب هوكي الانزلاق في النادي منذ عام 1975، كما لعب دولياً لمنتخب مصر منذ عام 1980 وحصل على كأس أحسن لاعب هوكي انزلاق في مصر، كما يعتبر أول لاعب في مصر تم تكريمه بإقامة مباراة اعتزال.

وترأس “حكيم وهبة” عام 2017 بعثة منتخب مصر في كأس العالم للنزلاق في الصين، كما انتخب عضو مجلس إدارة بنادي ألعاب دمنهور دورة 2002 – 2006، وعضو مجلس إدارة دورة 2010 – 2016، ونائب رئيس مجلس الإدارة في الدورة التي تشارف على الانتهاء.

كما تولى “وهبة الإدارة الفنية لفريق ألعاب دمنهور في هوكي الانزلاق وأشرف على منتخب مصر للرجال في كاس العالم أوروجواي 2014، كما عمل كمشرف عام على منتخب مصر للناشئين في كأس العالم بأسبانيا عام 2015، كما أشرف على منتخب مصر في بطولة كأس العالم في الصين 2016.

ويبلغ عدد المرشحين في انتخابات نادي ألعاب دمنهور 47 مرشحًا، يتنافس منهم 4 على مقعد الرئاسة، بينما بلغ عدد المتنافسين على مقعد أمين الصندوق 2 هما وصلاح عقدة، وحسين الجمال، أما مقعد عضوية فوق السن، فتقدم له 24 مرشحا، و ترشح لمقعد عضوية تحت السن 12 مرشحاً.

إقرأ أيضاً: من هو أحمد ياسين المنضم حديثاً لقائمة منتخب مصر ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى