فن ومنوعات

أحمد عادل: يجب على الفنان أن يفكر خارج الصندوق المغلق ، بما يساعد على ترويج إبداعه

 

يقول الفنان أحمد عادل مؤسس فرقة نيفر داون باند: “إن الفنان ليس مجرد لقب يتنافس عليه الفنانون بقدر ما تكون مهمته الأساسية والرئيسة هي قيادة الإبداع الذي يعتمد بالدرجة الأولى على الوعي والذوق والثقافة وتقدم الشعوب وحضارتها، من خلال تقديم رسالة ينثر فيها الفرح والحب والجمال في كل مكان”.

ويضيف الفنان أحمد عادل: “يجب على الفنان أن يفكر خارج الصندوق المغلق، بما يساعد على ترويج إبداعه خارج الحدود الجغرافية، وأن يكون ذا أفق واسع، كي يصل إبداعه إلى الناس، مبينا أن السوشيال ميديا جعلت العالم قرية صغيرة، وساهمت بإيصال الإبداع بأشكاله”.

وتابع الفنان أحمد عادل: “إن الغناء يحتاج إلى لياقة ذهنية عالية، مؤكداً أنه يبذل جهداً في تكريس عمله الغنائي بالاعتماد على الأغاني التي تحمل مضمونا وفكرة لتوصيل رسالته الفنية، معتبرا ذلك تحديا مع ذاته في مجاله الغنائي واللحني في مجمل أعماله، ووفق ما يقول: “أنا مؤمن تماما بأن كل شخص في مجاله يمكن أن يساهم في تغيير الواقع نحو الأفضل”.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عادل والمعروف باسم أحمد عادل نيفر داون (ahmed adel never down ) ولد في ٤ يونيو 1992 في مدينة المنصورة محافظة الدقهلية بمصر، حيث تخرج في كلية الهندسة جامعة المنصورة عام 2015 قسم هندسة القوى والآلات الكهربية ولكنه لم يعمل كمهندس، بل امتهن الفن منذ عام 2009 حيث كانت بداياته بأغنية (دنيتي كليه) والتي قدم فيها ألوان غنائية بأكثر من لغة كانت السبب الرئيسي لفكرة تكوين وإنشاء فريق غنائي خاص به.

يجب على الفنان أن يفكر خارج الصندوق
يجب على الفنان أن يفكر خارج الصندوق

أسس أحمد عادل فريق نيفر داون (Never down band ) ومن أبرز أعمالهم أغنية (صدفة- أيام زمان – بتحن لغيرها – حكايتنا – يوم فرحهم – دروب الجنون – بتحن لغيرها ) والتي تم عرضهم على أكثر من قناة تلفزيونية وحققت مشاهدات تتعدى المليون على وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

كما أن له أعمال فنيه بأكثر من لغة حيث يقوم بالغناء بالعربية والإنجليزية والفرنسية ويرجع ذلك لنشأته حيث تنقل بين الكثير من الدول بسبب عمل والده الذي كان يشترط السفر دائما، إلى أن استقر بمصر قبل عامه ال ٢٠.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى