فن ومنوعات

أحداث مسلسل موسى الحلقة 13.. هل سيجد محمد رمضان شقيقته« شفيقة»؟

أحداث مسلسل موسى الحلقة 13.. هل سيجد محمد رمضان شقيقته« شفيقة»؟

يتوقع متابعو مسلسل موسى الحلقة 13، أن يجد موسى والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، شقيقته «شفيقه» التي تجسد دورها الفنانة هبه مجدي.

كما سيستعين موسى بـ«ماهر» الذي يحاول المماطلة معه في إيجادها قبل أن يهدده موسى بمسدسه بالقتل في حال تأخر في إيجاد مكان أخته.

أحداث مسلسل موسى الحلقة13

أما «شفيقة»، فانتقلت للعيش في الإسكندرية مع صديقتها، وسعدت برؤية البحر ولكنها لم تنس موسى، وتنتظر رؤيته يوما ما، كما تخشى أن يجد «نوفل» مكانها، وسط طمأنة صديقتها لها، كما يحاول ماهر الغجري أن يبعد نوفل عن شفيقة.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 13.. المعلمة حلاوتهم

وتعطي «المعلمة حلاوتهم» الفنانة سمية الخشاب، غرفة مجانا لموسى بالقرب من محلها ليسكنها بدل النوم في المخزن، ليشعر الأخير بالفخر ويقول، «والله وبقا ليك سكن في مصر يا ولد صالحين».

ويذهب موسى لـ«كحلة» شيرين أبو النصر، والتي تؤكد له أن شقيقته شفيقة شريفة وما تداول عنها من أنها عكس ذلك غير صحيحة، ليؤكد لها أنه سيجد نوفل ولدها وشفيقة ويأخذ حقه منهما.

مسلسل موسي، بطولة محمد رمضان يعرض على قناة DMC في رمضان 2021، سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى

وتدور أحداث مسلسل «موسى» في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

ويتولى جد الشاب تربيته على حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد لقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.

كما تدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية “موسى” الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى