فن ومنوعات

صابرين توجه رسالة من خلال حكاية واحد في الميه للمكفوفين وضعاف البصر

أسماء حسني

نشرت الفنانة صابرين على صفحتها الشخصية على إنستجرام صورة لبرومو حكاية واحد في المية من مسلسل زي القمر حيث علقت قائله (من أسرة حكاية واحد في الميه من مسلسل زي القمر والشركة المتحدة ومجموعة cbc إلى المشاهدين غير المبصرين أو شديدي ضعف البصر أنتم الأبطال الحقيقيون لهذه الحكاية).

وتابعت صابرين موضحة (لذلك قررنا أن نهدي لكم نسخه من حلقاتها الخمس مصحوبة بتعليق صوتي على المشاهد الصامتة حتى يتسني لكم متابعتها تعرض يومياً على قناة سي بي سي دارما ومنصة watch it في تجربة هى الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي وربما العالم كله آملين أن نكون قد قدمنا لكم بهذا العمل باقة حب وأمل تخدم قضيتكم وتليق بحجم صبركم وإرادتكم).

والجدير بالذكر أن حكاية واحد في الميه هى الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر، وسوف يتم بدأ عرض الحكاية بدءً من اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر على قناة الـ CBC دراما في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل كلاً من صابرين، مدحت صالح، عفاف شعيب، بتول الحداد، أحمد بسيم، وعبير فاروق، والحكاية من إخراج أحمد شفيق، وتدور أحداث الحكاية حول امرأة كفيفة تواجه الكثير من المتاعب والأزمات في حياتها.

 

وكان قد تم عرض حكايتين من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر حيث كانت الحكاية الأولى حكاية غالية بطولة الفنانة درة ومرام مكرم، وكانت تدور في إطار إجتماعي حول فتاة تدعى غالية تعزف وتدرس الموسيقى وبسبب تأخرها في الزواج تضطرها الظروف للزواج بطريقة مختلفة وتمر بالعديد من المشاكل بعد زواجها.

وكانت الحكاية الثانية حكاية وأنا قبلت بطولة الفنانة أيتن عامر وتيام مصطفى قمر، والتي تدور أحداثها حول ليلى التي تتزوج من شخص يصغرها بـ 10 سنوات وتواجه العديد من المصاعب لإتمام هذا الزواج، إلى أن يتزوجا وتحمل ليلى وعندما يأتي موعد ولادتها وتضع مولودها الأول يقوم شخصاً ما بخطف طفلها وتبدأ رحلة البحث عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى