اخبارحوادث

إصابة 11 شخص فى حادثين تصادم على طرق محافظة البحيرة

أصيب 11 شخص فى حادثين تصادم على طريقى دسوق دمنهور ومصر إسكندرية الصحراوى وتم نقلهم للمستشفيات العامة وجارى تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

حيث أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق دسوق دمنهور بسبب السرعة الزائدة، وأصيب 5 أخرين على طريق مصر إسكندرية الصحراوى فى إنقلاب سيارة فى الكيلو 50، وتم إزالة أثار الحادثين وجارى تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

شهد طريق مصر إسكندرية الزراعى بنطاق أبو حمص حادث تصادم بين 3 سيارات فى زفة عريس مما أدى الى إصابة 7 أشخاص، من مستقلى السيارات، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد حادث تصادم بين 3 سيارات على الطريق الزراعى فى أبو حمص.

إنتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وتبين تصادم 3 سيارات ملاكي فى زفة عريس أمام قصر المصري فى أبوحمص بمحافظة البحيرة، اتجاة الإسكندرية.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص من مستقلى السيارات فى أبو حمص، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وجارى إزالة أثار الحادث.

كما أصيب 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى، وأخرى ميكروباص على طريق مصر اسكندريه الصحراوى وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطار من النجده يفيد بتصادم سياره ملاكي باخرى ميكروباص في الكيلو 70 على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وأسفر الحادث على إصابة 9 من مستقلى السيارتين، تم نقلهم جميعا لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون بالصحراوى لتلقي العلاج، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامه لتتولى للتحقيقات.

حوش عيسى
كما لقى شخص مصرعه وأصيب آخر مجهول الهوية فى حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكى بطريق أبو المطامير حوش عيسى بمحافظة البحيرة، تم نقل الجثة والمصاب مستشفى حوش عيسى وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حيث تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكى بطريق أبو المطامير حوش عيسى أمام قرية كفر الواق ووجود متوفى ومصاب، إنتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين لمأمور مركز شرطة حوش عيسى وجود إصابات، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

حادث كوم حمادة
تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد بإنقلاب سيارة محملة بعمال البناء بالطريق المشار الية، إنتقل على الفور، ضباط المباحث والحماية المدنية لمكان الحادث وتبين إنقلاب سيارة ربع نقل«دبابه» علي طريق قناطر بولين الطيرية محملة بعمال بناء ونش لرفع مواد البناء، مقيمين قرية كفر بولين كوم حمادة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة ٢ أخرين وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وجارى إزالة أثار الحادث بواسطة قوات الحماية المدنية.

تفاصيل حادث مصر إسكندرية الصحراوي
شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي انقلاب سيارة نصف نقل مخصصة لنقل العمالة الزراعية، ما أسفر عن إصابة ١٣ عامل بإصابات بالغة، تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل عمالة زراعية بالكيلو ٧٦ إتجاه الإسكندرية بالطريق الصحراوى القاهرة الإسكندرية.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية، والمقدم بهاء الكردي مدير إدارة الحماية المدنية بالنوبارية لمكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص.

نقل وإسعاف المصابين
تم نقل المصابين جميعا لمستشفى دمنهور التعليمي، واليوم الواحد بوادي النطرون، وتم عمل الإسعافات الأولية والأشعة والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر المحاضر اللازمة بالوقائع، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتم إزالة أثار الحوادث من على الطرق بواسطة قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبلع مدير إدارة الحماية المدنية بالبحيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى