فن ومنوعات

الإنس والنمس يصل إلى إيرادات 31 مليون جنيه.. وهنيدي يحكي قصته مع الثانوية العامة

ريم عبد العزيز

يستمر نجاح فيلم الإنس والنمس لتصل حجم إيراداته إلى 31 مليون جنيه من وقت طرحه حتى الآن، حيث كان تم طرح العرض الأول للفيلم في 4 من أغسطس وحقق في ثاني أيام إيرادات وصلت إلى 2.5 مليون جنيه.

وأستمر نجاح فيلم الإنس والنمس ليحقق خلال 3 أيام من عرضه إيرادات 8 مليون جنيه، ليصل خلال أسبوع واحد في من عرضه إلى إيرادات 17 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي أعلن من قبل عبر حسابه الشخصي على فيس بوك أنه سيقوم بجولة داخل السينمات من المقرر أنها ستبدأ هذا الأسبوع.

ونشر منشوراً وقال: “يلا جولتي في السينمات هتبدأ الاسبوع الجاي.. قولولي عايزين تشوفوني في اي مدينة أو محافظة في مصر او برا مصر .. واكتر مدن هتاخد لايكات .. هاجيلها الاسبوع الجاي واللي بعده”.

يذكر أن فيلم الإنس والنمس شارك في بطولته كلاً من: محمد هنيدي، منه شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صابرين، شريف دسوقي، عارفه عبد الرسول، محمود حافظ، سليمان عيد، دنيا ماهر، محمد جمعة، وصلاح عبد الله”.

وتدور أحداث فيلم الإنس والنمس حول موظف ببيت رعب بأحد الملاهي الترفهيه يعيش مع والدته وشقيقته، وفي يوم ما تحدث له مشكلة تقلب له حياته رأساً على عقب ومن ثم يتعرف على فتاة ويقع في حبها، ليكتشف في النهاية أنها من قبيلة الجن وتريد الزواج منه لزيادة نسل قبيلتها”.

وحكى الفنانه محمد هنيدي عن مغامرته مع أحداث الثانوية العامة عبر حسابه على فيس بوك، حيث نشر على طريقته الكوميدية قصته قائلاً: “اتذكر جيدا أيام الثانوية العامة .. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو”.

وتابع هنيدي: “كنت واثقًا البته من تفوقي في الامتحانات .. وكان والدي منبهر دائمًا بي .. فبعد كل امتحان .. كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية”.

وأكمل موضحاً: “فكان يفتخر بي وبذكائي قائلا لاصدقائه محمد زكي جدا .. ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب .. في يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التليفون انتظر اتصال الوزير”.

وأستمر هنيدي: “ليخبرني بالخبر السعيد وهو يقول “طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك”، وبعد ساعات أتي الأتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا ” جبتلك النتيجة من الكنترول .. الحق اهرب يا محمد جبت ٥١٪ وملحق في العربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى