عامفن ومنوعات

درة في أحدث جلسة تصوير وسط الثلوج

إسراء البواردي

خضعت الفنانة درة لجلسة تصوير جديدة وسط الثلوج، وشاركت جمهورها الصور على حسابها بموقع انستجرام.

ظهرت درة أثناء استمتاعها بالثلج وأجواء الشتاء، وقد ارتدت درة بنطال من اللون البني وبلوفر من اللون الأزرق ذو فرو بني على الذراعين.

كما شاركت في وقت سابق جمهورها مجموعة صور لها أثناء تواجدها في لبنان برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

يذكر أن درة يعرض لها حاليًا فيلم “الكاهن” مع إياد نصار، حسين فهمي، جمال سليمان وغيرهم نخبة من النجوم ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حيث تجسد فيه الفنانة درة شخصية “فيروز” وهي صحفية وتتزوج من الفنان إياد نصار الذي يجسد دور شخص يعاني من إضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

ويذكر أن أخر أعمال المخرج عثمان أبو لبن كانت فيلم “توأم روحي”، والذي أحدث ضجة كبيرة بسبب قصة الحب التي كانت تدور في الفيلم.

وكانت تدور أحداث الفيلم حول قصة حب قوية بين رجل وإمرأة، كانا يواجهان الكثير من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

وشارك فى بطولته كلاً من: حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، الراحلة رجاء الجداوي، حنان سليمان، داليا شوقي، وضيفة الشرف ميرنا جميل، والفيلم من تأليف أماني التونسي.

كما أنه كان أخر ظهور للفنانة درة على الساحة الفنية كان من خلال مسلسل “بين السما والأرض”، حيث شارك في بطولتهكلاً من: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، أحمد السلقاوي، مصطفى درويش، والفيلم من إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون لأول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى