اخبارحوادث

مصرع وإصابة 5 أشخاص سقط عليهم سقف منزل فى القليوبية

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 3 بقرية شبلنجة بمركز بنها بمحافظة القليوبية، بسبب انهيار سقف الدور الثاني المسقوف بالخشب والبوص بأحد المنازل والمكون من طابقين، وسط حالة من الحزن بين الأهالى.

وانتقلت سيارات الإنقاذ التابعة للحماية المدنية و الاسعاف وتم نقل الجثتين والمصابين للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التى امرت بدفن الجثتين عقب مناظرة الطب الشرعى والإستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم عن الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد بانهيار سقف بأحد المنازل ووجود متوفيان وإصابة اشخاص بقرية شبلنجة دائرة المركز تم اخطار اللواء محمد عنانى مدير ادارة البحث الجنائى وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وتبين وفاة عجوز وشاب وإصابة 3 أشخاص آخرين.

وبالمعاينة تبين أن المنزل مكون من طابقين الأرضى من الطوب الاحمر والخرسانة والثاني معروش بالبوص، والأخشاب فحدث تهدم لسقف الثاني على السكان دون انهيار للمنزل.

كشفت المعاينة أن المنزل داخل الكتلة السكنية القديمة بقرية شبلنجة وأن سقف الدور الثاني هو الذي حدث به الانهيار نتيجة الأحمال الزائدة ولم يحدث أي تداعيات للمنازل المجاورة من أي تصدعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى