رياضة

إيليكس موريبا :”أنسو فاتي قادرًا على تعويض ميسي”

كتب :أحمد خالد

قدم اليوم الأربعاء نادي أر بي لايبزيج الألماني، لاعبه الجديد إليكس موريبا، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، لمدة 5 سنوات، مقابل 16 مليون يورو، بالإضافة لـوجود 6 مليون يور آخرين للمتغيرات.

برشلونة ينشر تفاصيل عقد موريبا مع لايبزيج

وقد أكد نادي برشلونة، أمس الثلاثاء رحيل موريبا للايبزيج، حيث نشر بيان رسمي قال فيه :”الرسوم التي أتفق عليها 16 مليون يورو، بالإضافة لوجود 6 مليون كمتغيرات، ويحصل النادي، على نسبة 10% من أي عملية بيع، تحدث في المستقبل”.

برشلونة يشكر لاعبه السابق موريبا

وشكر نادي برشلونة، في نهاية بيانه، اللاعب إيليكس موريبا، على الفترة التي قضاها مع البلوجرانا، حيث قال :”يود نادي برشلونة أن يشكر إيليكس موريبا على تفانيه في العمل، والتزامه، ويتمنى له التوفيق في المستقبل”.

موريبا يرد على بيان برشلونة : أنتم في القلب

ورد اللاعب اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي، الذي قدمه فيه نادي أر بي لايبزيج، على بيان برشلونة، قائلًا :”‏أنا ممتن لنادي برشلونة، ولكل شيء وصلت له معهم، وممتن أيضًا لحب الجماهير، رغم أن بعضهم لم يحترمني مؤخرًا، ولكني لن أحكم على هذه الفئة، وسأحمل برشلونة وجمهوره، داخل قلبي دائمًا”.

وأضاف قائلًا :”لقد قيلت الكثير من الأكاذيب، وحدث العديد من الأمور، ولكنني سألتزم الصمت، احترامًا لبرشلونة، لأننه نعلم كيف يضخم الإعلام القصص، ويضيف إليها بعض الأكاذيب”.

موريبا أنسو فاتي قادرًا على خلافة ميسي

وعند سؤاله عن ارتداء اللاعب أنسو فاتي، للرقم 10 الذي كان يحمله طوال السنوات الماضية بنادي برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أجاب قائلًا :”أنسو هو الشخص المناسب لحمل الرقم 10 خلفًا لميسي”.

وأنهى حديثه قائلًا :” الأشهر الماضية، كانت الأصعب في حياتي، فقد تلقيت رسائل بشعة، ولم أكن أستحق ذلك”.

مسيرة موريبا مع برشلونة حتى وصل الفريق الأول

وخاض اللاعب بقميص برشلونة، 18 مباراة منها 14 بالدوري الإسباني، و3 في كأس ملك إسبانيا، وواحدة في دوري أبطال أوروبا، وتمكن موريبا خلال مسيرته مع الفريق الأول لنادي برشلونة، من تسجيل هدفًا وحيدًا وتمريرتين في الدوري، بالإضافة لميدالية كأس الملك.

يذكر أن اللاعب، قد انتقل لنادي برشلونة في عام 2010، وظل يتصاعد مع الفرق المختلفة، حتى وصل للفريق الأول، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى