فن ومنوعات

أول ظهور لـ ندى رحمي بعد فقدانها لوزنها تفاصيل

كتبت أسماء حسني

شاركت مؤخراً الفنانة ندى رحمي جمهورها ومتابعيها بأول جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام بعد أن تمكنت من خسارة 80 كيلو من وزنها وإستعادت رشاقتها، حيث أنها خضعت لعملية تكميم المعدة وكانت خلال طوال الشهور في الفترة الأخيرة كانت ندى إلتزمت بنظام غذائي خاص للحفاظ على وزنها.

وظهرت ندى رحمي من خلال هذه الصور في إطلاله رياضية وملابس كاجوال وذات قوام رشيق، وكانت مرتدية تيشرت مزيج بين اللونين وهم الأسود والأبيض ونسقت معه بنطلون باللون الأسود.

وكانت تسريحة شعرها بسيطة وأيضاً وضعت ميكياج يتناسق مع هذه الإطلالة المتميزة، وأنهالت عليها الكثير من التعليقات على هذه الصور واللذين أبدوا إعجابهم بهذه الإطلالة الجديدة، وأيضاً أصدقائها في الوسط الفني والإعلامي علقوا على هذه الصور بطريقة إيجابية.

وخلال لقاء ندى رحمي مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة mbc مصر، وأوضحت بعض التصريحات حول فقدانها الوزن والتجربة الذي خاضتها وتعرضت للتنمر من متابعين لها عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي.

قالت ندي رحمي (سعادتي في الحياة هى الأكل وفقدت ذلك بعد العملية ودخلت في حالة إكتئاب، ولكن أكتشفت حياة أخرى وعرفت أمشي وألبس وفكري تغير، قبل العملية أكلت محشي ماما غيرت عربيتها بعد ماخسيت عشان وفرتلها في الأكل).

وأضافت أيضاً أنها كانت تتعرض للكثير من التنمر خلال تقديمها برنامج كلام ستات ورسائل كثيرة، ولكنها لديها تسامح مع النفس جعلها تنظر إلى هذه الرسائل بالسلبية ولم تأثر فيها.

وتابعت قائله ( قررت أخس علشان نفسي علشان صحتي دي ربنا هيحاسبني عليها بعيداً عن أي حاجة، ثم كلام الناس لأن أنا كان بيجيلي مسدجات على إنستجرام كلام اللي ينفع منه يتقال على التلفزيون أنتي بيطلعوكي في التلفزيون إزاي).

مؤكدة على أنها راضية تماماً عن وزنها الآن بعد إجراء هذه العملية رغم وجود أشخاص أخبروها أن وزنها السابق كان يجعلها أكثر جمالاً، مشيرة إلى أن (أنا لو مليش رزق مكنتش خرجت من عملية تكميم المعدة حية، أنا ليا رزق في الشغلانة دي).

وكشفت ندى رحمي عن كواليس العملية موضحة (العملية دي بتتعمل منظار فأنت كل اللي في بطنك بيظهر على الشاشة وكان معايا صديقي ودكتور كان بيصور الشاشة، وماما واقفة برا بتحتضر خلاص وراح واخد الموبيل وطلع لماما وقالها بصي أمعاء بنتك ليه أمبارح قبل العملية تاكل كرنب كنت وأكلة محشي بقى، أصل أنا الدكتور قالي ندى كلي علشان أنتي المضغ هيوحشك مش الأكل فـ روحت مطعم تركي كلت، أنا كان في علاقة فلسفية بيني وبين الأكل).

الجدير بالذكر أن ندى رحمي شاركت في أكثر من عمل درامي ومن أهم هذه الأعمال مسلسل عيون القلب الذي تم إنتاجه في عام 2015، ثم شاركت في مسلسل النص التاني في عام 2017، كما ظهرت في مسلسل الزيبق الذي أنتج في عام 2017.

كما أنها قدمت العديد من الأدوار في الأعمال السينمائية ومنها فيلم فين قلبي الذي تم طرحه في عام 2017 والذي أدت فيه شخصية فتاة الفنجان، وفيلم سكر بره في عام 2017، وفيلم نادي الرجال السري 2019.

وفي عام 2015 قدمت ندى رحمي برنامج نفسنة، وفي عام 2018 شاركت في تقديم برنامج كلام ستات، ونجحت كثيراً ندى رحمي في تجربة المذيعة لأول مرة منذ ظهورها، بالإضافة إلى أنه كانت بداية ظهورها في برنامج المسابقات وهو يحمل أسم أرب كاستنج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى