فن ومنوعات

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل يحسم المنافسه في شباك التذاكر “تفاصيل”

إسراء البواردي

قدرته على تجديد “الإفيهات”، والحركات الجسدية، التي ميّزته مع ملامحه “الطفولية”، وضحكته المميزة ،وتوليفاته الفنية التي أعتمدت الموضوعات الإجتماعية ،كما يستطيع إدارة موهبته الفنية ببراعة فائقه، وإدراكه أبعاد عمله الذي يُحتم عليه التمثيل دون إنتظار رد الفعل أثناء تأدية العمل فنان شامل الموهبة والإبداع إنه الكوميديان الكبير “محمد هنيدي

ويستكمل الفنان محمد هنيدي سلسلة نجوم السينما الكبار الذين سبقوه، والذين يملك كل واحد منهم رصيدًا ضخمًا من الأفلام التي جعلتهم خالدين في عيون الجمهور ، ورغم أنه من جيل مختلف إلا أنه إستطاع أن يحقق بجيله من الكوميديا نجاح أكبر سوف يستمر لسنوات طويله في تاريخ السينما المصريه .

يستمر الفنان محمد هنيدي في نجاحاته السينمائية، وأثبت نفسه كنجم كوميدي وسينمائي كبير بعدة أفلام ومنها فيلم همام في امستردام وجاءنا البيان التالي وعسكر في المعسكر وبلية ودماغه العالية وفول الصين العظيم وصاحب صاحبه” ووش إجرام” ويانا يا خالتي وعندليب الدقي ورمضان مبروك ابو العلمين حمودة .

واستمر الفنان محمد هنيدي تواجده على قمة الأفلام الكوميدية منذ نهاية التسعينيات إلى وقتنا الحالي، وقدم في السنوات الأخيرة عدة أفلام مثل “أمير البحار” و”تيتة رهيبة” و”يوم ملوش لازمة” وفيلم “الإنس والنمس”وكان آخرهم فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الذي نال نجاحًا كبيرًا محققًا أعلى إرادات ويعرض الآن بالدول العربية.

ويقدم الفنان محمد هنيدي شخصية نبيل الجميل الذي يعمل طبيب تجميل، ويقابل نور، وتنشأ بينهما قصة حب، بهذه القصة تبدأ أحداث الفيلم، إذ يتخرج الثنائي من كلية الطب قسم التجميل، ويحاول كلً منهم أن يجد طريقه بعد أن يعمل في عيادة والدها لفترة طويلة.

ينافس الفنان محمد هنيدي 4 أفلام أخرى بدور العرض، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويشارك فيه الفنان محمد هنيدي كإنتاج، وهذا يعتبر خطوة مختلفة في تاريخه الفني، وأشاد النقاد والجمهور بفيلم محمد هنيدي بعد عرضه بدور العرض، وتصدر المرتبة الأولى حتى الوقت الحالي.

كما أنه سيعود في رمضان 2023 للشاشة الصغيرة من خلال شخصية “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، بالإضافة إلي التحضير للجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، وبجانب ذلك مسلسل “سوبر هنيدي” وتحويله إلى عمل سينمائي.

وقد قدم برنامج هنيدى شو والذي تم عرضه على قناة المحور وكان يستضيف به الفنانين الذين قاموا بمشاركته في أعماله الفنية مع إستعادة اللقطات والمشاهد والذكريات التي جمعته بهم ، وقد حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى