فن ومنوعات

دنيا سمير غانم تعايد زوجها رامي رضوان برغم حزنها

كتب إسراء حسني

نشرت الفنانه دنيا سمير غانم برغم حزنها لفقدان والديها منشور عبر صفحتها ب انستجرام عايدت زوجها الاعلامي رامي رضوان ، علقت قائله:كل سنة و انت طيب و ناجح و ربنا يحفظك و يخليك لينا و يا رب كل دعوات بابي و مامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لإنك فعلا تستاهلها”.

رد عليها الاعلامي رامي رضوان معلقآ: “ربنا يخليكي لي حبيبتي وننجح مع بعض ويقدرني أسعدك انت وكايلا طول العمر  ويجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئنين عليكم”.

الجدير بالذكر ان الفنانه دنيا سمير غانم نشرت علي حالتها عبر الانستجرام صباح يوم الجمعه 10 سبتمبر، وكتبت: “اللهم في يوم الجمعه ارحم امي وابي برحمتك الواسعه وانس وحشتهم كما كان وجودهم في الدنيا أنسا لنا، اللهم ارحم اغلي ما فقدت في هذه الدنيا اللهم انر قلوبهم واغفرلهم وتخطي عنهم واسقهم بفيض من جنتك واجمعني بهم يارب العالمين اللهم ارحمهما واجعلهما من اصحاب هذه الايه: “وٌجّوٌهّ يَوٌمًئذِ مًسِفُرهّ ضآحًکْةّ مًسِتٌبًشُرهّ” اللهم ثبت دموعي وثبت صبري وثبت ايماني عندما استبعد ذكرياتهم وثبت يقيني ، اللهم في يوم الجمعه إرحم لمن لم يتبقي بيننا وبينهم إلا الدعاء اللهم أنر قبر امي وابي بنور الجنه.

ساند الاعلامي رامي رضوان زوجته الفنانه دنيا سمير غانم اثناء مرض والديها ولم يظهر كثيراً في برنامجه الخاص “مساء dmc” وحكي رامي عبر برنامج عن موقف حدث له اثناء جنازة النجم سمير غانم بعد تجهيز جثمان النجم سمير غانم ووضعه في سيارة دفن الموتي توجه رامي الي سيارته الخاصه ليلحق بسيارة الدفن، اضاف انه منذ الصباح كان يستمع الي إذاعة القرآن الكريم اي انه لم يتحكم في تشغيل الآيات وقال انه بمجرد مرور سيارة دفن الموتي التي كانت تحمل جثمان سمير غانم اشتغلت آية “يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربكِ راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” (سورة الفجر)، خارجة من صوت الراديو عبر الإذاعة.

قال انه اصيب بقشعريره في جسده بسبب التزامن الغريب بين الأيه ومرور السياره بجواره حيث انه سأل الشيخ اسامه الأزهري هل هذه علامات من حسن الخاتمه اما انه يضحك علي نفسه.

قال أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، إن ما استبشر بها رامي رضوان لخاتمة سمير غانم، لهو من الهدي النبوي المحمدي، أضاف الأزهري أن النبي صلى الله عليه وسلم، كان يعجبه الفأل، فإذا خرج وسمع لفظ خير وهو مقبل على أمر استبشر، لذلك فالاستبشار هنا أمر حسن.

وقال رامي في حلقه ببرنامجه ان الفنانه الراحله دلال عبد العزيز انها لم تكن تعرف بوفاة زوجها وحبيب الدرب سمير غانم وهم لم يرتدو الملابس السوداء وكانو يتصنعو الضحكه الكاذبة حتي تعود لهم الا انها هي الاخري رحلت ولحقت برفيق دربها سمير غانم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى