فن ومنوعات

كايلي جينر تنتظر مولودًا جديدًا في غصون أيام

كتبت هاجر أشرف

تنتظر عارضة الأزياء كايلي مولودًا جديدًا في غضون أيام ومن لا يعرف كايلي فهي عارضة أزياء أمريكية مشهورة ، ينحدر اسمها من عائلة كاردشيان.

متزوجة من المغني الراب الأمريكي Micheal Ray Stevenson وهو مغني راب ولد 14 نوفمبر 1989 ، في كاليفورنيا .

من أشهر أغانيه أغنية  Rack City و  Cocunut Juic ، والد تايجا هو من أصل فيتنامي وأمه من أصل جمايكي ، ولديه ابنه تبلغ 4 اعوام .

ولدت كايلي في لوس انجلوس كاليفورنيا في العاشر من أغسطس عام 1997 ، وهي الابنة الثانية  من  Caitlyn Jenner الأب المتحول جنسيًا والأم Kris Jenner ،  لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زوج والدتها السابق وهم Kourtney Kardashian ، Kimberly Noel Kardashian West ، Khloé Kardashian وأخ غير شقيق روبرت آرثر “روب” كارداشيان ولد في عام 1987.

من والدها لديها ثلاثة اخوة غير أشقاء كبار وهم بيرتون وليام أو بيرت المولود في عام 1978، براندون تومسون وهو من مواليد 1981، وسام برودي وهو من مواليد 1983 ، وأخت كايسي جينر من مواليد 1980 .

كانت جينر مشجعة في مدرسة وبدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style ، وقامت بالتقاط الصور مع مجلة  OK .

كانت جينر على غلاف مجلة  Teen Vogue مع شقيقتها كيندل ، وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلةSeventeen  في سبتمبر أيلول بعنوان العودة إلى المدرسة جنبًا إلى جنب ، مع شقيقتها الأكبر سنًا كيندل .

في 2012 تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندال وأنشؤا تصميمات خاصة بهما تدعى كيندل وكايلي .

من أشهر أعمالها الفنية هو ظهورها التلفزيوني والذي كان من خلال مشاركتها في Keeping Up with the Kardashians والذي كان قد عرض في عام 2007 ، وهو من أشهر البرامج التلفزيونية الواقعية مع عائلتها ، وفي عام 2008 أنتج فيلم واقعي باسم  E! True Hollywood Storyيتضمن حياة الكاردشيان .

وثلاثة مواسم من المسلسل الواقعي Kourtney and Khloé Take Miami ، America’s Next Top Model Cycle 18  ، Oprah’s Next Chapter .

حيث أن ثروتها بعام 2020  قد بلغت حاجز 700000 مليون دولار أمريكي.

ومعروف عن عائلة  الكاردشيان بجرائتهم المعهودة في الأزياء ومستحضرات التجميل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى