فن ومنوعات

بشرى تكشف لأول مرة أحد أسباب إنفصالها عن زوجها الثاني

إسراء البواردي

كشفت الفنانة بشرى لأول مرة عن أحد أسباب إنفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل، وهو الأمر الذي تكتمت على أسبابه منذ إعلانه في مايو الماضي.

وقالت بشرى خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر نجوم إف إم: “أولادي حاليًا الأولوية في حياتي وواخدين وقتي، وفي سن داخلين على مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي”.

وأضافت: “ولادي عايزين ماما لهم لوحدهم، ويمكن ده من أحد الأسباب الكبيرة لإنفصالي، لأن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير كثيرة”.

وردًا على سؤال هل يمكن أن تدخل علاقة عاطفية مجددًا، قالت بشرى: “طبعًا الواحد مايقدرش يعيش من غير حب، والحب حلو وجميل وأنا في عز شبابي الحمد لله”.

تحدثت بشرى خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها السباق سالم هيكل قائلة: “هو حضر العرض الخاص للفيلم وشجعنا، وأنا دايمًا أقول النهايات أخلاق، وفي الآخر هو ابن أصول وإحنا متربيين مع بعض”.

وتابعت: “مش الورقة ولا الحالة الاجتماعية هي إللي بتحدد إحترام وود الناس لبعض”.

وكانت قد ذكرت بشرى أن إنفصالها عن زوجها أمر شخصي لا تقبل من أحد التدخل فيه قائلة: “هذا أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته”.

من جهة أخرى، تنتظر بشرى إنتهاء تصوير فيلم “ليه تعيشها لوحدك” الذي تقوم بإنتاجه في وقت قريب، وهو من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف و محمد رضوان، وإنتاج شركة Iproductions”، وتشارك بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى