فن ومنوعات

إنتهاء تصوير فيلم “كتف قانوني” لـ هالة صدقي..تعرف على موعد عرضه 

إسراء البواردي

انتهى أبطال فيلم “كتف قانوني” من تصويره بالكامل، تمهيدًا لطرحه فى دور العرض السينمائية والمقرر له فى موسم أفلام رأس السنة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى “ماجدة” تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

فيلم “كتف قانونى”، بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

وسبق وتحدثت هالة صدقي عن شخصيتها في الفيلم وقالت: “شخصيتي هي الشخصية المحورية في العمل، والفيلم مش بيدور حوالين حاجة ليها علاقة بالكرة لكن هي سيدة أعمال عندها نادي رياضي”.

ووجهت هالة صدقي الشكر لزملائها الفنانين الذين شاركوا في العمل ضيوف شرف وهو أكثر ما جعلها سعيدة بتواجدهم معها حتى لو بأدوار صغيرة.

وأوضحت هالة صدقي أن الفيلم لا يقدم فكرة أو رسالة في نهايته، هو فيلم للمتعة والبهجة.

يذكر أن هالة صدقي شاركت في رمضان 2023 في مسلسل “جعفر العمدة” وقدمت دور “صفصف” الذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، وحلصت على العديد من الجوائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى