فن ومنوعات

محمد إمام يوجه الشكر لجمهوره لإحتفالهم بعيد ميلاده على طريقته

إسراء البواردي

وجه النجم محمد إمام الشكر لجمهوره بعدما وصوله العديد من الرسائل لتهنئته بعيد ميلاده الـ39.

ونشر محمد إمام صورة من كواليس فيلمه المنتظر “أبو نسب”، وعلق كاتبا: “انتوا بجد خليتوا يوم عيد ميلادي مميز جداً من كتر البوستات والمعايدات والرسايل اللي بتجيلي، شكراً على كل الحب ده، وبالمناسبة دي صورة جديدة من فيلم ابو نسب”.

وتابع: “الدكتور علي” من اكتر الشخصيات اللي حبتها وانا بعملها، استنوا فيلم جامد إن شاء الله، ديسمبر ٢٠٢٣ في جميع أنحاء العالم.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ويعد فيلم “أبو نسب” التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري بعدما قدما سويا فيلمي “جحيم فى الهند” إخراج معتز التوني عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم “عمهم” من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى