فن ومنوعات

نيكول سابا بفيلم سينمائي جديد تفاصيل

كتبت إسراء حسني

أعلنت النجمة نيكول سابا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم حسابها على الإنستجرام عن تعاقدها على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان مفتاح الحب، وهو من إنتاج شركة آرت فيجن للسيدة روزين شماع ومن تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة في الفيلم.

يذكر أن يشارك في بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين ميلاد يوسف، روعة يوسف، مهى المصري ومجموعة من النجوم الأخرين، والفيلم من إخراج جمال السروي، كما أنه سيتم تصوير الفيلم كاملاً في أبو ظبي خلال الأيام القادمة، وقد نشرت النجمة نيكول سابا فيديو لها عبر إنستجرام وهى تتعاقد على بطولة هذا الفيلم.

وعلقت نيكول سابا قائله (الحمد لله تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان مفتاح الحب زهرة أوركيد انتاج شركة آرت فيجن للسيدة روزين شماع من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب معي دور البطولة ويشاركنا ايضاً في البطولة الممثل ميلاد يوسف، روعة ياسين، والممثلة القيرة مهى المصري ومجموعة جميلة من الممثلين بإدارة المخرج المصري جمال السوري).

الجدير بالذكر أن النجمة نيكول سابا قد ظهرت منذ فترة في منطقة الساحل الشمالي وحرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام بعدة صور جديدة خلال إحيائها حفلاً غنائيًا بـ الساحل الشمالي، كما لافتت نيكول سابا الأنظار لها بهذه الصور بسبب إطلالتها الغير تقليدية والملفته حيث كانت ترتدي توب ذو أكمام مكشوفة وقصير باللون الأخضر، الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات ونسقت معه تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام بنفس اللون.

كما كانت نيكول ترتدي حذاءً صيفياً مسطح باللون الذهبي كما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة، أما من الناحية الجمالية فأنها أختارت تسريحة شعر الضفائر ولم تبالغ في إستخدام مستحضرات التجميل، حيث أنها وضعت مكياجاً جذاباً مرتكز على طلاء شفاه باللون الفوشيا.

بالإضافة إلى أن النجمة نيكول سابا نشرت مؤخراً صورة جديدة لها مع الفنان وائل الجسار عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، وعلقت عليه قائله (صدفة جميلة في الطيارة مع النجم والصديق وائل الجسار خلال رحلتنا إلى الساحل الشمالي في مصر أم الدنيا لحفلاتنا).

وكانت أخر أعمال النجمة نيكول سابا هو مسلسل الهيبة في الموسم الثاني له والذي تم عرضه مؤخراً ونال إعجاب الكثير من الجماهير، وكان المسلسل من بطولة تيم حسن، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

وحلت النجمة نيكول سابا ضيفة على برنامج لأول مرة على راديو إينرجي 92.1 الذي تقدمه وتعده إيناس سلامة الشواف وتحدثت عن التغييرات العالمية الأخيرة التي حدثت بسبب جائحة كورونا، وأصبحت غير متمسكة بوضع خطط طويلة المدى حتى لا تخيب ظنونها كما أنها في هذا الوقت تتعامل حسب المؤشرات والظروف.

وأكملت نيكول حديثها قائله (أؤمن كثيرا بأول الأشياء ففي مجال عملي أقدم مشاهدي في أول تصوير أفضل من أي إعادة، ومثل ذلك في تسجيل الأغاني، لا أضع عدم توافق الظروف عائقاً في أي أمر ما ولكن ابدأ في التفكير بشكل مختلف، الإنطباع الأول يهمني جداً وخاصةً في التعامل مع الناس).

وأضافت (أول موقع تصوير كان في منزل بالمعادي خلال تصوير مشاهد فيلم التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام، لكن أول مشهد قمت بتصويره كان مشهد وصولي من المطار إلى ذلك المنزل، وأجد أن فيلم التجربة الدنماركية تجربة فارقة في تعامل الجمهور معي كممثلة رغم معرفتهم بي من حفلات الفور كاتس).

تزوجت النجمة نيكول من الفنان السوري يوسف الخال في عام 2011 وأنجبا طفلة أطلقا عليها أسم نيكول، كما أنها شاركت بالعديد من الأفلام السينماية منها فيلم التجربة الدنماركية في عام 2003، قصة الحي الشعبي في عام 2006، 1/8 دستة أشرار في عام 2006، عمليات خاصة في عام 2007، ليلة البيبي دول في عام 2007، السفاح في عام 2009، بابا في عام 2012، سمير أبو النيل في عام 2013، هاتولي راجل في عام 2013، حياتي مبهدلة في عام 2015.

وقامت نيكول أيضاً بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية منهم مسلسل الحب الممنوع في عام 2009، عصابة بابا وماما في عام 2009 مع الممثل هاني رمزي، نور مريم في عام 2011 مع يوسف الشريف، الكبير أوي في عام 2013، بالأضافه إلى مسلسل فرق توقيت في عام 2014، ألف ليلة وليلة في عام 2015، نصيبي وقسمتك في عام 2016، مذكرات عشيقة سابقة في عام 2017، ولاد تسعة في عام 2017، قلب العدالة في عام 2017، الهيبة والعودة في عام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى