فن ومنوعات

محمد إمام عن سرقة فيلمه لص بغداد .. وبتزعلوا لما ناخد حاجة منكم

كتبت ندى السبكى 

نشر الفنان محمد إمام عدة صور لبوستر  فيلم Red notice عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، وعلق على الصور قائلاً (وبتزعلوا لما ناخد حاجة منكم… لص بغداد rednotice).

شارك الفنان محمد إمام في بطولة فيلم لص بغداد، حيث تور أحداثه حول جو تشويقي عن مغامرة كوميدية، ويكشف فيها الأبطال الغموض عن مقبرة الإسكندر الأكبر التي يبحث العالم عنها منذ عدة قرون.

وكان فيلم لص بغداد من بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، بيومي فؤاد، سعد المختار، صلاح عبدالله، وأحمد رزق، وهو من إخراج أحمد خالد موسي، ومن تأليف تامر إبراهيم.

وكشف الفنان محمد إمام مؤخراً عن دوره في فيلمه الجديد والذي يحمل أسم عمهم والذي قد بدأ بتصوير مشاهده فيه، حيث أنه يجسد شخصية شاب رياضي يعشق الملاكمة وفي هذا الدور يؤكد ويشير الفنان محمد إمام إلى أنه يجسد تلك الشخصية على طريقة الفنان الراحل أحمد زكي في فيلمه الشهير النمر، بجانب شخصية الفنان حمادة هلال في فيلم حلم العمر.

والجدير بالذكر أن فيلم عمهم من إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج حسين المنباوي ومن تأليف وسام صبري، ويشارك في العمل كلاً من النجوم محمد إمام، محمود حميدة، سيد رجب، محمد ثروت، محمد سلام، آيتن عامر، هدى المفتي، ومحمد لطفي، ومن المنتظر عرض فيلم عمهم قريباً في السينمات عقب الإنتهاء من تصويره.

في سياق متصل يواصل الفنان محمد إمام التحضيرات اللازمه لبدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد والذي يحمل أسم تربو، حيث تعمل الشركة المنتجة للمسلسل على التعاقد مع الأبطال المشاركين في المسلسل، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج شيرين عادل.

ويشارك الفنان محمد إمام في مسلسل تربو في موسم رمضان القادم 2022،وهو من إخراج شرين عادل وهو يعتمد على الأكشن والكوميديا التي يحب محمد إمام تقديمها .

والجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام هو مسلسل النمر الذى عرض فى موسم رمضان الماضي 2021، وشارك في المسلسل كلاً من النجوم هنا الزاهد ، محمد رياض ، خالد أنور ، نرمين الفقي ، علاء مرسي ، ولاء الشريف ، وبيومي فؤاد، ويعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وتدور أحداثه حول شاب صعيدي شجاع يمتاز بشجاعته، ويلقب بالنمر يجسد دوره الفنان محمد إمام حيث تبدأ قصة هذا الشاب عندما يختفي ليذهب للصاغه للأخذ بثأر أبيه الذي قتل على يد رجال الصاغه، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى