فن ومنوعات

آخرهم قمر اللبنانية.. قضايا النسب تشعل الوسط الفني مجددًا

داليا أشرف

قمر سيجل مازر

أثارت الفنانة قمر اللبنانية عبر حسابها الخاص على موقع «انستجرام» الجدل من جديد بصورةٍ جديدة، حيث ظهرت في الصورة وهي حامل.

وتسائل عدد من المتابعين لصفحتها مِمَنْ تزوّجت ومن والد هذا الطفل لترد على طريقتها الخاص من خلال «ستوري» على الموقع ذاته.

وقالت في الاستوري: “السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني»

وتابعت: «في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه».

واستطردت: «من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجة دي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا».

ولم تكن قمر هي الحالة الوحيدة في الوسط الفني، الذي أشعلت قضايا النسب، فقد سبقها العديد من الفنانات اللائي تنصّل أزواجهم من نسب أطفالهم؛ بينما قبضوا هنّ على جمر من النار متسلحة بغريزة الأمومة.

هالة صدقي وإثبات نسب طفليها

وكانت الفنانة هالة صدقي قد تعرَّضت لأزمة بينها وبين زوجها، المحامي سامح سامي، الذي شكّك في نسب أولاده منها وطلب عمل تحليل الـ”DNA” لإثبات نسب أطفاله.

وبعد إثبات نسب أولاده له وحكمت المحكمة بإثبات نسب طفليها لها حكمت المحكمة بحسبه وتغريمه.

زينة وأحمد عز

وكانت قصة زينة وأحمد عز هى القصة الأشهر داخل الوسط الفني حيث أعلنت الفنانة زينة عن أن لديها طفلين توأم من الفنان أحمد عز الذي نفى كلامها تماماً ولم يعترف بأولاده.

ورفعت زينة قضية لإثبات نسب على أحمد عز ودارت بينهم العديد من السنوات في المحاكم لإثبات صحة القضية والإعتراف بأولاده.

وفي نهاية المطاف نجحت في إثبات نسب طفليها من الفنان أحمد عز وقامت المحكمة بإلزام أحمد عز بدفع نفقة شهرية لطفليه.

أحمد الفيشاوي وأزمته مع هند الحناوي

وأثارت قضية أحمد الفيشاوي، وهند الحناوي جدلًا واسعًا داخل الوسط الفني وذلك بسبب عدم اعتراف الفنان أحمد الفيشاوي بابنته “لينا” الذي أنجبها من زوجته مهندسة الديكور هند الحناوي ورفضه عمل تحليل الـ “DNA”.

ورفعت هند قضايا على الفيشاوي ونجحت هند في إثبات نسب الطفلة له من المحكمة وذلك بعد خضوعه لعمل تحليل الـ “DNA” الذي أثبت صحة كلامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى