فن ومنوعات

يا ترى فيلم ولا مسلسل..عمل فني جديد يجمع مي سليم ومنى عبد الغني

كتبت إسراء حسني

نشرت الفنانة مي سليم على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام صورة لها مع الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، حيث ضوقت جمهورها وعلقت على هذه الصورة قائلة (يا ترى بنعمل إيه..مسلسل ولا فيلم).

وبالفعل بدأت الفنانة مي سليم بتصوير هذا العمل، وسيكون هذا العمل عودة جديدة للفنانة والإعلامية منى عبد الغني بعد ظهورها الأخير في مسلسل زلزال.

ومسلسل زلزال شارك به عدد من النجوم وهم الفنانين محمد رمضان ، ماجد المصري، حلا شيحة، هنادي مهنا، حسام داغر ، أحمد صيام، محمود حجازي، يوسف عثمان، حنان سليمان، سامي عبد الحليم، محمد سليمان، نسرين أمين، سميرة المقرون.

وتدور أحداث مسلسل زلزال في فترة 1992،عن رجل يشتري منزل بأقساك محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت بأسمه والتنازل عن ملكيته.

وتستكمل الأحداث أن يقع زلزال 1992 الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين أبن المتوفي، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بأبنه البائع فإن والد الفتاة يقع عائقاً بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى