فن ومنوعات

مي كساب تعلن عن إصابتها بكورونا قائله (الحمد لله كورونا ادعولي)

كتبت روضة أيمن

غردت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر بـ إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت قائله (الحمد لله كورونا أدعولي)، ولقد تلقت العديد من التعليقات والتمنيات بالشفاء العاجل من جمهورها ومن بعض الفنانين مثل الفنانة حنان الترك التي علقت قائله (طهور باذن الله شفاكي الله وعفاكي حبيبتي).

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي كساب حكاية عقبال عوضك وهى ضمن حكايات مسلسل زي القمر التي عرضت مؤخراً على الشاشات التلفزيونية وحققت نجاحاً كبيراً، وكانت تدور أحداث حكاية عقبال عوضك في إطار درامي إجتماعي حول مناقشة فكرة تأخر الزواج عند الفتيات ونظرة المجتمع لها والضغوط التي تواجهها من المجتمع الداخلي أو الخارجي.

ولقد جسدت الفنانة مي كساب شخصية سيدة تعمل مدرسة رياضيات وتعيش مع والدتها المريضة بمرض الزهايمر، ولديها شقيقان وهى فتاة تتأخر في الزواج وتواجه العديد من الصراعات والضغط النفسي ممن حولها سواء من عائلتها أو خارجها.

ولقد قالت الفنانة مي كساب سابقاً في لقائها في إحدى البرامج التليفزيونية أن شخصيتها في حكاية عقبال عوضك من مسلسل زي القمر شبيهاً لشخصيتها في الحقيقة، بسبب ملازمتها إلى أمها وأبيها أثناء مرضهم، مؤكدة أن والدها الآن في طريقه إلى سن الزهايمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى