فن ومنوعات

في عيد الهالوين يستعد المشاهير بأزياء غريبة الأطوار

هاجر أشرف

مع إقتراب عيد الهالوين بأمريكا أو ما يسمى بالعربية عيد الهلع سوف نأخذكم في جولة حول أزياء النجوم وأختيارهم لأزياء عيد الهالوين، حيث أنه أكثر الأوقات رعباً في السنة.

وقد بدأ بعض المشاهير في الشعور بالروح في وقت مبكر من هذا العام على سبيل المثال، نشرت كورتني كارداشيان وخطيبها ترافيس باركر مؤخراً صوراً لأنفسهم، حيث كانا الثنائي يرتديان ملابس مثل Sid Vicious و Nancy Spungen.

ولا يزال هناك آخرون يستعدون لإحتفالاتهم المخيفة مثل ملكة عيد الهالوين هايدي كلوم التي تخرج دائماً لقضاء العطلة، في حين أن عارضة الأزياء لم تؤكد وتفصح بعد عن زيها لهذا العام إلا أنها كانت ترواع متابيعها على Instagram خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلقت قائله (كلنا نشعر بالجنون قليلاً في بعض الأحيان عندما لا يكون هناك مكان في الجحيم سيمشي الموتى على الأرض).

حتى أن بعض النجوم يقومون بنظرة خاطفة على الذاكرة من خلال النظر إلى الهالوين السابق على سبيل المثال، شاركت Kris Jenner مؤخراً بنشر صوراً لأزياء عائلتها على مر السنين والتي أظهرت إحدى اللقطات أنها ترتدي ملابس قراصنة مع بناتها كيندال جينر وكايلي جينر خلال سنوات طفولتهما.

وظهرت بإرتداء آخر لها وهى ترتدي فستان دوروثي من ساحر أوز بينما كانت تتظاهر إلى جانب بناتها كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان وكورتني، وفي الواقع يمكن أن تكون هذه الذكريات متعة حقيقية لذا إليك نظرة إلى الوراء على أزياء الهالوين للمشاهير على مر السنين. 

وكانت ترتدي Kety Pery زي الشيتوس المقرمش بينما Beyoncé, Blue Ivy & Jay Z في زي الأمريكان القدماء، وتألقت المغنية السمراء Rihanna بزي مثل سلاحف النينيجا بينما GIGIHADID في دور ماسك الرجل الأخضر من قصة فيلم بطولة جيم كاري.

وكانت Heidi Klum مثل جيسيكا رابي، وDakota Fanning مثل الليفة بحوض الإستحمام، Halsey مثل عروس الميتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى