رياضة

انتخابات الإسماعيلي: الكومي رئيسا وخالد زين نائباً له.. تعرف على القائمة كاملة

نتيجة انتخابات الإسماعيلي

متابعة: ميدو حسين وطيف طارق

أسدل الستار على فعاليات انتخابات نادي الإسماعيلي اليوم والتي انتهت منذ ساعات اللجنة من فرز أصوات الجمعية العمومية بشأن اختيار مجلس إدارة الإسماعيلي للفترة القادمة.

 

الكومي رئيس الإسماعيلي الجديد

ويشهد الإسماعيلي مرحلة انتقالية، بعدما بدأت الانتخابات صباح اليوم، في تمام التاسعة صباحًا، بعدما توافد أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم، قبل أن يتم غلق باب التصويت في تمام الثانية ظهرًا بعدما تم النصاب القانوني. ليبدأ فرز الأصوات حتى الساعات القليلة الماضية.

ومنذ دقائق أعلن بشكل رسمي نتيجة انتخابات الإسماعيلي، بفوز المهندس يحيي الكومي كرئيس لنادي الإسماعيلي، فيما يأتي المهندس خالد زين في منصب النائب، أما في مقعد الأعضاء فيتواجد، خالد الطيب، عاطف زايد، محمد أسامة أبوالعلا، وليد شعيب. ويتواجد حاتم حجازي في منصب أمين الصندوق، على أن يتواجد في مقعد تحت السن العنصر النسائي الوحيد في المجلس وهي نانسي القاضي.

مجلس الكومي أمل الدراويش في الإصلاح

ويعاني الإسماعيلي في الفترة الماضية من سوء النتائج حيث لم يتمكن حتى الآن وبعد مباراتين من الفوز في منافسات الدوري ليبدأ الموسم بشكل أسوء من الموسم الماضي والذي عانى خلاله أيضًا حيث كان يصارع الهبوط في ختام البطولة، لتصبح نتائج الفريق مجرد انعكاس لمشاكل الدراويش المادية والإدارية، على أمل أن تكون الإدارة الجديد تحت قيادة يحيى الكومي قادرة على إحداث طفرة إيجابية مع الإسماعيلي لأجل الكرة المصرية قبل أي شيء.

إقرأ أيضًا:

الأهلي ينجح في فك عقدة البنك الأهلي بفوز صعب بهدف مقابل لا شئ

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى