رياضة

أخبار النادي الأهلي ليوم الثلاثاء 25 مايو

عودة معلول وتأجيل مباريات التوقف الدولي.. الأبرز

يقدم موقع الرأي لجماهير الأهلي آخر أخبار النادي الأهلي على مدار يوم أمس.. حتى لا يفوتهم متابعة أخبار المارد الأحمر.

 

‏سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي يؤكد جاهزية علي معلول لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في الدوحة

معلول في التدريبات

‏علي معلول يشارك في تدريبات الكرة خلال مران الأهلي ضمن تحضيرات الفريق لمباراة نهضة بركان المغربي بكأس السوبر الإفريقي.

 

آخر أخبار الأهلي اليوم

معلول ما زال هو أكثر من أرسل عرضيات بشكل صحيح في القلعة الحمراء بالدوري حتى الآن “22”

 

ثاني أكثر من صنع أهدافًا “5” خلف محمد مجدي أفشة “6”

 

أيمن أشرف

يقوم أيمن أشرف بتنفيذ برنامج تأهيلي بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال المباراة الأخيرة أمام ماميلودي صنداونز، بالإضافة إلى التخلص من حالات الإجهاد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

 

كان أيمن أشرف قد خضع لتدريبات منفردة أمس الاثنين، على هامش مران الأهلي الأول الذي أقيم على ملعب جامعة قطر، واستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي أمس الثلاثاء.

 

آخر أخبار النادي الأهلي أمس 21 مايو

بعثة الأهلي تنتقل إلى الفندق الذي يستضيف أطراف مباراة السوبر الإفريقي بعد سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها البعثة عقب الوصول مباشرة إلى مطار الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.

 

أجرى حمدي فتحي أشعة على الكوع للمزيد من الاطمئنان على حالته، بعد جاهزيته ومشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، عقب الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي.. بيتسو موسيماني لم يخسر أي مباراة في خروج المغلوب بالكأس وإفريقيا مع الأهلي، خسارته الوحيدة كانت أمام بايرن ميونخ في مونديال الأندية.. “١٠” مباريات من دون هزيمة من “١١” مباراة

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي:

جميع لاعبي الأهلي يركزون في مباراة نهضة بركان، وهناك إصرار كبير على التتويج بلقب السوبر الإفريقي ليكون أفضل ختام لهذه المرحلة التي شهدت حالة من الضغط الشديد في المباريات ما بين مواجهات محلية وقارية.

حضور جماهير الأهلي كان سببًا في نجاح بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال شهر فبراير الماضي، وساهم وجودهم في تتويج الفريق بالميدالية البرونزية في البطولة، وتواجدهم في المدرجات خلال مباراة نهضة بركان، سيكون بلا شك دفعة معنوية قوية لجميع اللاعبين؛ من أجل التتويج باللقب والاحتفال معهم.

لقب السوبر الإفريقي غائب عن النادي منذ سبع سنوات بعد غياب النادي عن منصات التتويج في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يستعيد الأهلي مكانته ويتوج بالبطولة في العام الماضي، والجيل الحالي قادر على التتويج باللقب، وإضافته من جديد إلى قائمة بطولات الأهلي.

 

الأهلي حقق هدفه من المباراة، وحسم تأهله إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، مباراة الذهاب بكل تأكيد كان لها دور كبير لمساعدة الأهلي في تخطي فريق قوي وعنيد، استطاع أن يثبت أقدامه في البطولة الإفريقية في السنوات الماضية، لكن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولة، وحسموا التأهل، وقطعوا خطوة مهمة في طريق الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا والتتويج بالبطولة العاشرة.

 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ركز على الكرات العرضية خلال التدريبات التي سبقت مباراة صنداونز للمهاجمين والمدافعين، وجاءت تعليماته واضحة للدفاع أن الكرات العرضية أحد أخطر الأسلحة لفريق صن داونز.

 

يقام المؤتمر الصحفي للنادي ‎الأهلي للحديث عن مواجهة ‎نهضة بركان في ‎السوبر الإفريقي يوم الخميس 27 مايو الساعة 03:30 م بتوقيت ‎القاهرة “online” بحضور ‎موسيماني وقائد الفريق محمد الشناوي، فيما يقام مؤتمر الفريق المغربي الساعة 04:00م.

 

محمد مجدي أفشة

شبكة “A Spor” التركية: صراع بين جالاتا سراي وبشكتاش التركي على التعاقد مع محمد مجدي أفشة.. جالاتا سراي الأقرب للضم اللاعب.

 

 

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالالتزام بالأجندة الدولية:

وصل إلينا 4 استدعاءات للاعبينا لمنتخبات بلادهم، إذ ‏تم استدعاء علي معلول وديانج وبدر بانون وبواليا لمنتخباتهم الوطنية.. ومباريات الأهلي خلال فترة التوقف الدولية في مهب الريح.

 

الفترة من 1 حتى 11 يونيو المقبل فترة أجندة دولية رسمية، ولا يحق لاتحاد الكرة إقامة مباريات محلية رسمية للأهلي في تلك الفترة إذا تم استدعاء أكثر من 2 لاعبين من الأهلي إلى منتخباتهم الوطنية خلال الفترة من 31 مايو إلى 15 يونيو ومن حق الأهلي طلب تأجيل جميع المباريات المحلية خلال نفس الفترة.

 

اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراتين للأهلي وبيراميدز، بعد استدعاء لاعبيهم للمنتخبات الدولية.

المادة 112 ترحيل الانذارات الفقرة 1

قانون “كاف” التأديبي.. المادة 112، ترحيل الإنذارات الفقرة 1: “لا يتم ترحيل الإنذارات التي يتم تلقيها خلال إحدى مسابقات كاف إلى مسابقة أخرى”.

 

أيمن أشرف يمتلك إنذارين، لو حصل على إنذار في كأس السوبر الإفريقي لن يغيب عن مباراة الترجي بتونس يوم 18/ 19 يونيو.

التالتة-شمال-بالكامل-لجماهير-النادي-‎الأهلي

الدوحة تخصص مدرج “التالتة شمال” بالكامل لجماهير النادي ‎الأهلي.

تذكرة مباراة السوبر الافريقي

‏مصدر بالأهلي: ندرس قرارات اتحاد الكرة.. واللعب خلال الأولمبياد يحتاج لرأي الجهاز الفني.

 

الأهلي يصل لملعب التدريب بالدوحة لخوض مرانه الثاني استعدادا لمباراة نهضة بركان بكأس السوبر الإفريقي

 

موسيماني عبر تويتر..

موسيماني عبر تويتر

حسب ترانسفير ماركت: منذ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حتى نهاية البطولة؛ محمد مجدي أفشة في تاريخه مع الأهلي سجل “٥” أهداف خلال “١٦” مباراة وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها عبد الله السعيد في “٣٢” مباراة مع الأهلي بدوري الأبطال.

 

‏طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي عبر قناة النادي:

التأهل لقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا رفع معنويات لاعبي الأهلي كثيرًا قبل لقاء نهضة بركان، والأجواء الجماهيرية في قطر تجعلنا نشعر وكأننا في مصر.

نلعب في دوري لا مثيل له ولم نره من قبل، نخوض مباراة كل 48 ساعة تقريبًا، لكن لاعبينا أبطال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى